hit counter script

أخبار محليّة

أمل - البقاع: للضغط على الدول المؤثرة لحل قضية الجنود الأسرى

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 09:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال وفد من قيادة "حركة أمل" في البقاع ضم المسؤول التنظيمي لاقليم البقاع مصطفى الفوعاني ومسؤول الشؤون البلدية هيثم الحفوفي ومسؤول المنطقة الأولى علي كركبا، على معرض المؤنة والحرف الذي يقيمه اتحاد بلديات بعلبك بالتعاون مع تعاونيات المنطقة وجهاد البناء والصليب الاحمر اللبناني.

وقد رافق الوفد في جولته رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة الذي شرح الهدف من اقامة هذا المعرض وهو دعم التعاونيات المشاركة لتسويق انتاجها وإبراز وجه آخر للمنطقة يساهم في تطورها ونموها.

بدوره، تحدث الفوعاني شاكرا لاتحاد بلديات بعلبك ومؤسسة جهاد البناء والتعاونيات المشاركة هذا الجهد المميز الذي يساعد في بناء المجتمع والذي يبرهن ان هناك طاقات كبرى في منطقتنا نقدر على تنميتها وتفعيلها وان على الانسان ان ينطلق من بيئته"، معربا عن "دعم الحركة وتشجيعها لمثل هذه الجهود".

وقال:"اننا نعيش ظروفا استثنائية علينا التنبه والتصدي لها بوحدتنا وتعايشنا الذي اوصانا به الامام السيد موسى الصدر، إن المرحلة تتطلب جهودا كبيرة"، داعيا الى ملاقاة "الرئيس نبيه بري في مسعاه لتفعيل العمل التشريعي من اجل اقرار المشاريع الانمائية والخدماتية والاجتماعية التي اثقلت المواطن وبات من الضروري انجازها".

وأمل ب "انتهاء قضية المخطوفين قريبا وعودة الجنود الاسرى الى اهلهم وانهاء الاعتصامات التي يقوم بها اهلهم، واننا نعلن تضامننا معهم وندعو الدولة للضغط على الدول المؤثرة من اجل حل القضية بالطرق المشرفة".

وختم داعيا إلى "ضرورة متابعة كل القضايا والملفات الانمائية في منطقة بعلبك الهرمل التي تعتبر من الاولويات عند الرئيس نبيه بري"، مؤكدا "أهمية دعم التعاونيات لما تؤمنه من تحسين اقتصادي".
 

  • شارك الخبر