hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

كاريتاس الكورة دشنت بتمويل إيطالي عيادة طب الأسنان في ضهر العين

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 15:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 دشنت رابطة "كاريتاس لبنان"- اقليم الكورة، بتمويل من كاريتاس إيطاليا، عيادة طب الاسنان في المركز الصحي الاجتماعي - ضهر العين، في حضور المطرانين جورج بو جوده وإدوارد جاورجيوس ضاهر، رئيس "كاريتاس لبنان" الاب بول كرم، مديرة "كاريتاس لبنان" ريتا رحيم، اعضاء المكتب المركزي، ورؤساء أقاليم وشخصيات.
بعد قص الشريط، رشت العيادة بالماء المقدس وسط صلوات التبرك، ثم ألقى المطران بو جوده كلمة توجه فيها الى الحضور بأنهم يجسدون "معنى محبة كاريتاس من خلال اعمالكم واهتماماتكم بالمحتاجين في هذه الايام الصعبة، دون تفرقة بين أي انسان، فكاريتاس منذ تاسيسها كانت توزع المساعدات على مختلف المناطق والطوائف ومازالت مستمرة بعطائها الى يومنا هذا".

وتمنى رئيس كاريتاس الاب كرم "أن تكون هذه العيادة في خدمة الجميع"، شاكرا مجهود العاملين والمتطوعين والشبيبة في الاقليم في سعيهم الدائم لتقديم يد العون للمحتاجين، ومثنيا على عطاءات مدير كاريتاس لبنان السابق جورج مسعود خوري، ومتمنيا للمديرة الجديدة رحيم النجاح وتحقيق المزيد من العطاءات.

كما هنأ المطران ضاهر بافتتاح العيادة التي تساهم في المعالجة والمعاينة للمرضى بتكاليف زهيدة.

وشكرت مسؤولة المستوصف سيده دابلي كل من يساعد في تقديم يد العون والمساعدة للمرضى من داخل كاريتاس او من خارجه. وتمنت تحقيق المزيد من المساعدات الطبيية للمرضى.

وفي الختام، قدمت الدروع التذكارية، وشارك الحضور في كوكتيل.
 

  • شارك الخبر