hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

نادي الليونز في الكورة يكرم عددا من الشخصيات

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 14:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام نادي روتاري - الكورة الاحتفال الثاني لتوزيع جائزة "ELAIA" على مستحقيها في العمل العام والتطوعي في الكورة في المعبد الروماني في بلدة بزيزا، في حضور رامي لطوف ممثلا وزير الدفاع الوطني السابق فايز غصن، المطران افرام كرياكوس، نائبة محافظ المنطقة الروتارية 2452 مي شميطلي، المحافظ السابق للمنطقة جميل معوض، نقيب أطباء الشمال الدكتور ايلي حبيب، السفير وليم حبيب، رئيس بلدية بزيزا قبلان العويط، مامور نفوس الكورة سعاد العامود، رئيس اقليم كاريتاس الكورة سيمون توما كاهن رعية بزيزا الاب شارل قصاص، رؤساء بلديات ومخاتير، والمكرمين والصليب الاحمر اللبناني وجمعية واحة الفرح - بكفتين وفاعليات ومدعوين.

بعد النشيد الوطني وكلمة لمقدم الاحتفال سيمون كرم، أكد رئيس نادي الروتاري - فرع الكورة خوسيه بو غصن "القيمة العظيمة للحياة والصحة والسلام والاطمئنان بجانب أحبائنا"، وتناول الجائزة "التي تعطى فقط لمستحقيها في العمل الخدماتي والتطوعي في الكورة لذلك أعطيت هذه السنة للصليب الاحمر اللبناني - فرع الكورة للخدمات الجمة التي يقدمها للمجتمع الكوراني في الميدان الصحي، اما في الميدان الاجتماعي فقد ذهبت الجائزة لجمعية واحة الفرح التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة".

وختم: "نجد أنفسنا مجتمعين حول الانسانية والحياة والسلام والحياد الايجابي ونقول لا لثقافة الموت والكراهية ونعم للحياة والمحبة".

ثم سلمت الجائزة الاولى لرئيسة الصليب الاحمر - فرع الكورة دورا حيدر ولمسؤول قسم الاسعاف فادي زيوت.

وشكرت حيدر للنادي "لفتته الكريمة"، وعرضت للخدمات التي يقدمها الفرع بجميع أقسامه وخاصة قسم الاسعاف.

واستلم كرياكوس ورئيسة واحة الفرح لولو اميوني الجائزة الثانية. وأشار كرياكوس الى "جملة للقديس والانجيل يوحنا تختصر هذه الاعمال الخيرة"، وقال: "ان الله محبة وكل من يستقي من هذا النبع الذي لا ينفذ وهكذا تعمل الجمعيات بمحبة الله والكل وهذا ينطبق على المؤسسة التي نحن في صددها".
وختم: "نفتخر بعطاءات نادي روتاري - الكورة، والله المجيب القدير يجازيكم خيرا لما تقومون به لخدم

  • شارك الخبر