hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

نصر الله: أولويتنا مواجهة الإرهاب وحماية استقرار لبنان

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 09:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شدد الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله على أن أولوية الحزب هي مواجهة خطر الإرهاب التكفيري وحماية استقرار لبنان.
ونقلت صحيفة "السفير" عن نصر الله خلال استقباله أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني في بيروت اشارته الى أنه في ظل التهديدات المعقدة وغير المسبوقة التي تشكل خطراً وجودياً على المنطقة وشعوبها، "فإن أولويات حزب الله الآن هي لتفعيل المواجهة ضد الإرهاب التكفيري والعمل على منع انتقال الأزمة وعدم الاستقرار إلى المجتمع اللبناني، وتمتين وتعزيز الاستقرار والوحدة الوطنية في لبنان".
بدورها اشارت قناة "العالم" الى ان نصر الله أعرب عن تقديره لجمهورية إيران لمواقفها المستمرة في دعم محور المقاومة، مؤكداً أن مواجهة الإرهاب التكفيري والتهديدات المتصاعدة تحتاج إلى إجراءات فعلية لا مسرحية وتجنب ازدواجية المعايير والتعاطي المشبوه مع هذا الإرهاب.
من جهته أشاد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني بدور "حزب الله" في الدفاع عن امن واستقرار لبنان.
وأعرب شمخاني عن تقديره للدور "بالغ الأهمية الذي يضطلع به حزب الله في الدفاع عن أمن واستقرار لبنان"، معتبرًا أن الشعب اللبناني مدين للحزب ولجهود مجاهديه التي "لا مثيل لها في مكافحة الإرهاب.
واشاد شمخاني بالنهج الاستراتيجي لدى الحزب في إدارة المواجهة ضد التهديدات الإرهابية التكفيرية، معتبراً أن ذلك "سيزيد في نجاحات حزب الله وتطوره الدائم"، واصفاً الحزب بأنه "بيضة القبان" في المعادلة السياسية والأمنية في لبنان.
 

  • شارك الخبر