hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

رودجرز: ستوريدج لن يكون جاهزا لمنتخب إنكلترا

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد بريندان رودجرز مدرب ليفربول أن المهاجم دانييل ستوريدج لن يكون جاهزا للعب مع منتخب انكلترا ضد سان مارينو واستونيا الأسبوع المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

ولم يلعب ستوريدج منذ أغسطس آب بسبب مشكلة في عضلات أعلى الفخذ مني بها أثناء حصة تدريبية للمنتخب الإنكليزي وهو ما أثار غضب رودجرز الذي قال وقتها إن الإصابة "كان من الممكن تفاديها."

ولم يسافر ستوريدج إلى سويسرا من أجل مباراة بازل في المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا كما تحوم شكوك حول مشاركته ضد وست بروميتش البيون في الدوري الإنكليزي الممتاز السبت.

وقال رودجرز "سواء كان لائقا لمواجهة وست بروميتش أو لا.. فهو لن يكون جاهزا. نأمل أن يستطيع المران مع الفريق يوم الخميس." وأضاف "نأمل أن يكون لائقا للعب يوم السبت. لكن اذا تحدثنا عن جاهزيته لمنتخب انجلترا.. دانييل لن يكون لائقا للعب." وتابع "هذا شيء أكدنا عليه. تركيزي على حماية لاعبي ليفربول وفي هذه اللحظة تركيزي على تجهيزه للعب مع ليفربول."

وتستضيف إنكلترا سان مارينو باستاد ويمبلي الأسبوع المقبل ثم تلعب في ضيافة استونيا في الأسبوع التالي.

كما سيغيب المدافع الفرنسي مامادو ساكو عن ليفربول لفترة طويلة بعد إصابته في عضلات الفخذ. وقال رودجرز "إصابته حدثت أثناء المران. لسوء الحظ شعر بآلام في عضلات الفخذ." وأضاف "خضع لفحص بالأشعة أظهر وجود تمزق بسيط.. هذا سيبعده على الأرجح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع."

كما يواجه ساكو إجراء تأديبيا محتملا من ليفربول بعدما ترك استاد انفيلد قبل مواجهة الجار اللدود ايفرتون عندما وجد نفسه خارج تشكيلة المباراة. واعتذر مدافع فرنسا لاحقا على موقع تويتر. 

  • شارك الخبر