hit counter script

فن وإعلام

يارا تسبق زميلاتها الفنانات... وهذه هديتها

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد طول انتظار، سبقت النجمة اللبنانية يارا زميلاتها الفنانات وأصدرت ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان «عايش بعيوني».

وأكد مدير أعمال يارا الملحن طارق أبو جودة أن الألبوم سيكون هدية يارا لجمهورها في عيد الأضحى، وهو عمل لبناني وقد صورت منه أغنية «عايش بعيوني» على طريقة الفيديو كليب وستكون جاهزة للإصدار أو النشر على مواقع التواصل الاجتماعي ابتداء من عطلة عيد الأضحى.
وستكون يارا إلى جانب الفنان ملحم زين والظاهرة الفنية باسم فغالي في حفلة واحدة ضمن ليالي العيد في فندق لو رويال في منطقة الضبية في لبنان، والحفل من تنظيم شركة روتانا، التي تتعامل مع يارا منذ فترة لكنها لم تنضم إليها ولا حتى على صعيد توزيع الألبومات الغنائية.

وقال أبوجودة، حسب موقع «نواعم»، إن الألبوم سيكون متوفرا على جميع المنصات الرقمية والرنات الهاتفية في منطقة الشرق الأوسط والعالم ابتداء من الخميس المقبل.

وكانت شركة «وتري» قد أطلقت، منذ أسبوع، أول فيديو كليب وهو مقتطف من الألبوم حمل العنوان نفسه عبر قناة يارا الرسمية على موقع «يوتيوب»، وقد حصد الفيديو، الذي قام بإخراجه جاد شويري في تعاونه الأول مع يارا، العديد من ردود الفعل الإيجابية، من الجمهور والصحافة.

أما الألبوم، الذي يحتوي على إحدى عشرة أغنية معظمها من كلمات الراحل إلياس ناصر وألحان طارق أبو جودة، وقام بتوزيعها الموسيقي جان ماري رياشي، فسيكون متوفرا في جميع الأسواق العربية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن يارا كانت قد انقطعت عن تقديم الأغنيات اللبنانية لفترة سنوات ولجأت إلى الغناء الخليجي الذي أرسى وجودها في المنطقة الخليجية وأصبحت من الأرقام الصعبة لا بل تعد في المراتب الأولى بين نجمات الخليج. 

  • شارك الخبر