hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

تعرفوا على الدول الست التي يمكنك زيارتها بـ 50 دولارا

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اوردت صحيفة "هافنجتون بوست" الأميركية 6 دول قالت إنه يمكن زيارتها بأقل من 50 دولارا في اليوم.
وقالت الصحيفة يجب أن نتذكر الماضي عندما كان بإمكاننا الذهاب إلى أي مكان بدولار واحد، مضيفا أنه لحسن الحظ فمازال هناك بعض الأماكن التي يمكن التوجه إليها والتجول فيها دون الحاجة إلى المزيد من النقود.
1ـ جمهورية فيجي:
التي تقع في جنوب المحيط الهادئ وهي دولة رخيصة على الرغم من مياهها الجميلة والليلة السياحية في بعض فنادقها تصل إلى 1.000 دولار إلى أنه تحتوي أيضا على أماكن يمكن قضاء ليلة كاملة فيها مقابل 25 دولا.

2ـ البرتغال:
وهي تقع في منقطة اليورو وتحتوي على الكثير من الشواطئ الجميلة والمناظر الخلابة وأنها تقدم خدمات متميزة بأسعار منخفضة مقارنة بجيرانها. وفي الوقت الذي يذهب فيه الناس إلى إيطاليا فإن عليهم أن يذهبوا إلى البرتغال ليحصلوا على خدمة جميلة بتكلفة أقل.

3ـ بيرو:
يمكن للناس أن يذهبوا إلى تلك الدولة في أميركا الجنوبية ويتمتعوا بالرمال البيضاء على شواطئها والوجبات النادرة مقابل 5 دولارات، ويمكن حجز غرفة فندقية بها مقابل 25 دولار.

4ـ الصين:
إن قضاء يوم في الصين هو أرخص من أي مكان آخر خاصة في ريفها وأن حجز غرفة يحتاج إلى 20 دولار فقط في اليوم إضافة إلى أن الوجبة لا تتكلف أكثر من 2.5 دولار.

5ـ كوريا الجنوبية:
وهي دولة تبدو في ظاهرها أن زيارتها مكلفة جدا لكن بمقارنتها بدول شرق آسيا فإنها أرخص بكثير.

6 ـ كامبوديا:
وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أن الأشخاص لا يدرجونها على قائمة دول جنوب شرق آسيا السياحية إلا أنها أرخص تلك الدول في تكلفة السياحة بها، مشيرة إلى أنه بإمكان الأشخاص الحصول على غرفة مكيفة الهواء مقابل 20 دولار ووجبة طعام بـ 2 دولار أو وجبة غربية بـ 7 دولارات.
ولفتت الصحيفة إلى أن من ينفق 50 دولار في اليوم في تلك الدولة يمكن القول بأنه يعيش الحياة بكل معانيها.
 

  • شارك الخبر