hit counter script

أخبار محليّة

منظمة حقنا تتقدم باخبار في حق فيصل القاسم

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 14:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المكتب الاعلامي لمنظمة حقنا لتعزيز الحق والواجب حماية من الفساد البيان التالي:

"تقدمت منظمة "حقنا" لتعزيز الحق والواجب بشخص رئيسها الاعلامي حسين شمص ظهر الاثنين 29/9 بإخبار امام النيابة العامة التمييزية بحق المدعو فيصل القاسم على اثر قيامه بحملة استهدف فيها الدولة اللبنانية وشعبها من خلال تطاوله على عماد الوطن وسياجه الجيش اللبناني والإستهزاء بانجازاته ونشر أخبار كاذبة عنه والتحقير به".

واهابت "حقنا" بالمؤسسة العسكرية والاجهزة القضائية الإدعاء على المدعو فيصل القاسم، والاستعانة بالانتربول الدولي لتوقيفه وإحالته إلى المراجع القضائية المختصة لمحاكمته وتجريمه بأقصى العقوبات بجرم إثارة نعرات عنصرية ونشر أخبار كاذبة للنيل من هيبة الدولة وقدح وذم ومحاولة زرع الفتنة ونشر الفوضى.

واستغربت "حقنا" قيام بعض نواب الامة والشخصيات اللبنانية بالتطاول على جيش بلادهم والتعرض له بالسوء، مؤكدة انه "لولا الخطاب التحريضي والمذهبي لهؤلاء لما تجرأ شخص كفيصل القاسم على المس بلبنان وجيشه وشعبه".

ودعت "حقنا" الدولة اللبنانية الى بذل جهود مضاعفة من أجل الافراج عن العسكريين المخطوفين لدى الجماعات التكفيرية وبالتالي فك أسر لبنان واللبنانيين من قبضة بلاد ترعى هذه المجموعات الارهابية وتوفر للقاسم منبرا اعلاميا للفتنة ولاستهداف وطننا.  

  • شارك الخبر