hit counter script

أخبار رياضية

إختتام بطولة الشمال في كرة المضرب

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 17:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إختتمت بطولة الشمال في كرة المضرب التي نظمها وأشرف عليها المدرب الدولي نزيه السيد في فندق "كواليتي إن"، حيث أقيم إحتفال رياضي بالتعاون مع بلدية طرابلس وعدد من رعاة اللعبة، وبالتنسيق مع مدرب منتخب لبنان للتنس حسين بدر الدين، ومشاركة عدد من لاعبي المنتخب الذين خاضوا مباريات ودية وإستعراضية مع الفائزين في البطولة الشمالية.

حضر حفل الختام نائب رئيس الاتحاد اللبناني للتنس مي منلا، منى مصباح الأحدب، وممثلون عن رعاة البطولة وشخصيات إجتماعية وعدد من رؤساء الأندية.

ووزع السيد مع المشاركين الكؤوس على الفائزين: الأول كريم حلو والثاني محمد عكاري، ونال كأس اللاعب المثالي إبراهيم عبد الحي، وكأس اللاعب الناشئ سام أسوم، وكأس أصغر لاعب جاد السيد. وقدم درعا تقديرية وكأسا الى المصنف أول في لبنان إبراهيم أبو شاهين، والمصنف الناشئ ميشال سعادة، واللاعبة ميرفت حمزة، ومدير فندق الكواليتي إن.

وأشار السيد في كلمة الى أن "البطولة ساهمت في تنشيط اللعبة شمالا، خصوصا أنها جاءت محصورة باللاعبين الشماليين والناشئين الذين أظهروا مواهب رائعة تحتاج الى كل الاهتمام والاحتضان لكي تتطور وتساهم في تطوير اللعبة على المستوى اللبناني العام".

وإذ شكر إتحاد اللعبة وإدارة كواليتي إن وبلدية طرابلس، دعا الجميع الى "التضامن والتعاون من أجل تفعيل اللعبة وتعميمها"، مؤكدا أنه لن يتوانى مع كل المخلصين من أجل تشكيل حاضنة للتنس في طرابلس والشمال ترفد لبنان كله باللاعبين المميزين. 

  • شارك الخبر