hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

المستقبل في سيدني كرم شخصيات من الجالية اللبنانية

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 15:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت منسقية "تيار المستقبل" في سيدني حفل عشائها الشهري في مطعم "سوا ربينا" في منطقة غرانفيل، في حضور منسق أستراليا عبدالله المير ومنسق سيدني عمر شحادة وعدد من أعضاء المنسقية وحشد من المناصرين، حيث جرى تكريم أفراد من الجالية اللبنانية من الناشطين في "تيار المستقبل".

وألقى شحادة كلمة أوضح فيها أن "النشاط من ضمن سلسلة نشاطات يقوم بها تيار المستقبل في سيدني لتوطيد العلاقة بين أعضاء التيار الذي يجمعنا كعائلة واحدة". وشرح التحديات السياسية والأمنية، كما شدد على أن "هذه الخطوات تهدف إلى تعميق اندماجنا كأستراليين من أصل لبناني في المجتمع الإسترالي وتأكيدنا على احترامنا للقوانين، وذلك لإعطاء الصورة الصحيحة عن مجتمعنا اللبناني".

وجرى تسليم شهادات تقدير إلى كل من باسم طه، منصور علم الدين، عمر توفيق زريقة، محمود جبارة وعمر مصطفى ابراهيم علم الدين.

على صعيد آخر، شاركت منسقية "تيار المستقبل" في ملبورن في القداس الإلهي الذي دعا إليه حزب "القوات اللبنانية" في كنيسة "سيدة لبنان" في ملبورن بمناسبة ذكرى "شهداء المقاومة اللبنانية".

حضر القداس القنصل العام اللبناني غسان الخطيب وممثلو أحزاب قوى "14 آذار" و"الحزب التقدمي الاشتراكي" وجمعيات خيرية واجتماعية وحشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية في ملبورن. وضم وفد "المستقبل" مسؤول العلاقات العامة في منسقية أستراليا معن عبد الله ومنسق ملبورن حسين الحولي يرافقهما أعضاء المنسقية، بحيث قدموا التعازي للـ"القوات اللبنانية" وشددوا على الوفاء والولاء للبنان وجيشه الوطني.
 

  • شارك الخبر