hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

دورة الرئيس بشير الجميل في الميني فوتبول

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 15:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت دورة الرئيس الشهيد الشيخ بشير الجميل السابعة في "الميني فوتبول" التي نظمهما قطاع الرياضة في القوات اللبنانية (بيروت) على ملاعب بلدية بيروت برعاية رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع واستمرت اسبوعين.

شارك في المسابقة 12 فريقا، وحضر المباراة النهائية ممثل راعي الدورة رئيس منسقية بيروت في حزب القوات اللبنانية المهندس عماد واكيم، نائب منطقة الاشرفية الشيخ نديم الجميل وفاعليات سياسية واجتماعية ورياضية وبلدية ومخاتير المنطقة.

احرز اللقب فريق القوات اللبنانية - بيروت بعد فوزه على فريق قوات الجديدة -البوشرية - السد بنتيجة7-3.

قاد المباراة الحكم الدولي وارطان طوروسيان. كما حلّ في المركز الثالث فريق كلاسيكو- الجديدة.

تخلل الحفل تقديم دروع تذكارية للمهندس عماد واكيم والنائب نديم الجميل. وكانت كلمة لرئيس قطاع الرياضة في بيروت فادي ابو عدس، وكلمة الختام لواكيم الذي تحدث عن مزايا "الرئيس الشهيد بشير الجميل، مؤسس المقاومة اللبنانية الحقة، وشدد على السير على خطاه والمحافظة على هذه الرسالة بكل امانة بقيادة رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع حامل مشعل المقاومة اللبنانية الحقة".

وتحدث واكيم عن النشاط الرياضي في بيروت الذي لم يقتصر السنة على دورة الرئيس الشهيد بشير الجميل في الميني فوتبول بل نظم دورة في التيرو، وأخرى في كرة الطاولة. وشدد واكيم على أهمية الرياضة في بناء المجتمعات".

واعتبر واكيم "أن تعاطي السياسة هوخدمة الشأن العام. وتطرق واكيم الى الوضع السياسي اللبناني، خصوصا الانتخابات الرئاسية، معتبرا أن بعض الأشخاص وتحت اسم المجتمع المسيحي يسعون الى تعطيل انتخابات الرئاسة لاعتمادهم مبدأ أنا أو لا أحد".
أكد "أنه ما من أحد يستطيع أن "يركع" الشعب اللبناني، فنحن سائرون نحو بناء الجمهورية اللبنانية القوية بكافة مؤسساتها".

وفي الختام، وزع الهندس عماد واكيم، النائب الجميل وعدد من فعاليات المنطقة الكوؤس والميداليات على الفائزين.
 

  • شارك الخبر