hit counter script

أخبار رياضية

اللبناني ميشال صالح حل ثانيا في رالي امارة الفجيرة

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 13:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصل السائق اللبناني المخضرم ميشال صالح تصدره الترتيب العام لبطولة الامارات العربية المتحدة للراليات للفئة "ن" بعد حلوله في المركز الثاني في سباق امارة الفجيرة وهو المرحلة الثالثة من البطولة التي نظمها النادي الاماراتي للسيارات بمشاركة 28 سيارة .

واقيم رالي الفجيرة على مسار صحراوي ونجح خلاله اللبناني صالح وملاحه السوري يزن رجلي على متن سيارة "سوبارو ايمبريزا أن 15" في المنافسة على الصدارة ليحرزا المركز الثاني في المجموعة "ن" وراء الاماراتي الشيخ عبدالله القاسمي .

وسيشارك صالح في الجولتين المتبقيتين من البطولة وهما سباق امارة أم القيوين والسباق الأخير في امارة عجمان واضعا نصب عينيه احراز لقب البطولة خصوصا انه يتصدر الترتيب العام في المجموعة "ن" بعد ثلاثة سباقات بـ69 نقطة يليه عبدالله القاسمي بـ50 نقطة فالعماني فيصل الرشيدي بـ41 نقطة.

واعرب صالح عن "سروره لاحراز المركز الثاني في السباق، آملا "ان يحرز لقب بطولة الامارات وشاكرا مدير فريقه "أم. أس. موتورسبورت" سام بدوي".

اشارة الى أن السائق ميشال صالح هو سائق مخضرم ما زال يشارك في الراليات منذ اكثر من اربعين عاما، ويحقق نتائج مميزة فيها وآخرها رالي الفجيرة حيث فضل المشاركة في الرالي المذكور بدلا من رالي شيراز الأيراني بهدف احراز لقب بطولة الامارات العربية المتحدة.
 

  • شارك الخبر