hit counter script

الحدث - دنيز عطالله

ممنوعات مجلس الوزراء!

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 05:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأيت فيما يرى النائم، ان مجلس الوزراء عقد خلوة، امتدت لثلاثة ايام، اكتفى فيها اصحاب المعالي بتناول الخفيف من الطعام والكثير من "الكافيين" ، للابقاء على تركيزهم ووعيهم. بعدها اصدروا مجموعة من التعاميم الالزامية، اليكم ابرز ما اذكره منها:
- يمنع منعا باتا عرض افلام او مسلسلات الخيال العلمي لانها تحد من مخيلة النشء. واقعنا هو ما لا ترقى اليه مخيلة، مهما بلغت سورياليتها.
- يمنع تجول كل من لا يمتلك سلاحا فرديا ويجيد استخدامه، خصوصا في مناسبات ظهور الزعماء والقادة الملهمين.
- يمنع على اهالي العسكريين المخطوفين التواجد على الطرقات ويستعاض عن ذلك باستضافتهم في القصر الجمهوري الفارغ ليواكبوا نشاط الحكومة المضني في هذا الملف.
- يمنع على صهاريج المياه ان تتجول على الطرقات في مواعيد سير سيارات الوزراء والنواب والمسؤولين السياسيين لما تشكله من ضرر على الرئتين. يمكن للمواطنين الراغبين بالاستحمام تعديل برامجهم اليومية بما يتناسب مع صحة نوابنا.
- يمنع على وسائل النقل العام من باصات وسرفيسات ومن ينتسب اليها، وضع اغان هادئة او خفض صوت الراديو لان ذلك لا ينسجم مع الظرف العام: من علي الديك وطلوع، والا...
- يمنع على كل "فاليه باركينغ" ان يعيد السيارة كما استلمها: صيت المهنة وخصوصيتها "بالدق".
- يمنع على اصحاب المحلات الاكتفاء ب"الكشرة" اذا دخل زبون ولم يشتر. العنف هنا ضروري كي لا يكرر فعلته في محل آخر.
- يمنع على الطلاب الدرس ليلا حفاظا على نظرهم. وستعمد الحكومة الى قطع "التيار الكهربائي" بشكل مفاجئ ومكرر للتأكد من التزام الجميع بقرارها.
- يمنع على سائقي الدراجات النارية الالتزام بقوانين السير. نحن في بلد الحرية فمارسوا حريتكم حتى النهاية... نهايتكم أو نهاية السائقين او السائرين على الطرقات.
وشدد مجلس الوزراء بعد خلوته انه في لبنان ممنوع الغلط. وكل من يخالف تعاليمه وقراراته سيتم نقله بسيارة الوزير المعني بالمخالفة للوقوف على رأيه وخاطره. وحفاظا على المصداقية، كلفت الحكومة الجيش والقوى الامنية السهر على تطبيق مقرراتها، وزودتهم لهذه الغاية بهراوات من كل الاحجام. وهي تنسق مع الدول الصديقة لتأمين صاعقات كهربائية للقوى الامنية في اطار خطتها العشرية لتسليحها.
 

  • شارك الخبر