hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الدوري الانجليزي: الكبار يفوزون والارسنال وليفربول يتعادلان

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 06:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتهى ديربي شمال لندن بين ناديي الارسنال وتوتنهام بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما على ملعب الامارات في اطار الجولة السادسة لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليغ.
أحرز أليكس تشامبرلين هدف التعادل للارسنال مع ضيفه بعدما افتتح منح ناصر الشاذلي توتنهام هوتسبير هدف التقدم.
وكانت المباراة تسير نحو تحقيق الضيوف لانتصار نادر باستاد الإمارات لكن تشامبرلين ادرك التعادل قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة بربع ساعة.
وبذلك حصل ارسنال على نقطة دفعت به للمركز الرابع برصيد عشر نقاط مقابل ثماني نقاط لتوتنهام صاحب المركز الثامن.
المان يفوز
اما فريق مانشستر يونايتد فقد تمكن من تحقيق ثاني فوز له في البطولة هذا الموسم بالفوز 2-1 على ضيفه ويستهام يونايتد على ملعب اولد ترافورد.
سجل هدفي المان واين روني في الدقيقة الثانية وروبين فان بيرسي في الدقيقة الثانية والعشرين بينما سجل لويستهام دارفو ساكو في الدقيقة السابعة والثلاثين.
وشهد اللقاء اشهار الحكم البطاقة الحمراء مباشرة للاعب واين روني للتدخل العنيف ضد أحد لاعبي ويستهام.
وبذلك يحقق اليونايتد فوزه الثاني في ست مباريات مع المدرب لويس فان غال ليصل رصيده الى ثماني نقاط في المركز السابع.
تشيلسي يواصل الفوز
بينما واصل متصدر جدول المسابقة تشيلسي سلسلة انتصاراته بالفوز 3-0 على ضيفه أستون فيلا وهو خامس فوز من اصل 6 مباريات لعبها الفريق هذا الموسم بينما تعادل في السادسة مع حامل اللقب مانشستر سيتي على ملعبه في الجولة السابقة.
وسجل للبلوز البرازيلي أوسكار في الدقيقة والاسباني ديغو كوستا في الدقيقة التاسعة والخمسين والبرازيلي ويليان في الدقيقة التاسعة والسبعين.
وبذلك يواصل البلوز تصدره ترتيب أندية البطولة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، بينما توقف رصيد فيلا عند 10 نقاط في المركز الخامس.
اما المنافس المباشر على البطولة حتى الان مانشستر سيتي فقد حقق الفوز غلى مضيفه هال سيتي باربعة اهداف مقابل هدفين.
وابدى التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني للسيتي سعادته بفوز فريقه الكبير.
وعقب المباراة قال بيليغريني "ظهرنا اليوم كفريق جيد جدا، ونجحنا في إحراز أربعة أهداف رغم الأداء الدفاعي الجيد لهال سيتي".
وبذلك عاد سيتي لطريق الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الثلاث الماضية ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن القمة التى يتربع عليها تشيلسي.
ليفربول
في الوقت نفسه فرط نادي ليفربول بنقطتين ثمينتين بتعادله الايجابي امام ضيفه نادي ايفرتون بهدف لكل منهما على ملعب الانفيلد.
تقدم اصحاب الارض بهدف ستيفين جيرارد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65 بينما تمكن قائد ايفرتون فيل جاغليكا من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية سكنت المقص الايسر لمرمى ليفربول.
وبذلك يرفع ليفربول رصيده الى 7 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً فيما رفع ايفرتون رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

  • شارك الخبر