hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يسعى لوضع حد لنتائجه السلبية على حساب ويست هام المتألق

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أن تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مريرة بنتيجة 5-3 أمام ليستر سيتي، يسعى الشياطين الحمر للاستفاقة سريعًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستقبل فريق ويست هام يونايتد في مباراة قوية بين الفريقين ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بالعديد من الغيابات حيث تعرض كريس سمولينج للإصابة في الساق خلال التدريبات وانضم إلى جوني إيفانز الذي تعرض هو الآخر لكدمة قوية في الساق خلال مباراة ليستر. تايلر بلاكيت يغيب عن يونايتد بسبب الإيقاف عقب تعرضه للطرد بينما يواصل كل من فيل جونز, مايكل كاريك, أشلي يونج, سام جونستون, جيسي لينجارد , جيمس ويلسون و رييس جيمس غيابهم عن الفريق بسبب استمرار إصاباتهم.
ويأمل فان خال تقوية دفاعات المانيو حتى لا يسمحوا بأن تهتز شباكهم من أجل أن تكون الأهداف التي يحرزها المهاجمون حاسمة. كان لاعب يونايتد صاحب القيمة القياسية مقابل انتقاله أنخيل دي ماريا قد نجح في لعب دور كبير في خط هجوم يونايتد، كما أنه كلل البداية الرائعة له في إنجلترا بالهدف الذي أحرزه في مباراة كوينز بارك رينجرز ثم عاد وأحرز هدفًا ماكرًا في مرمى ليستر سيتي خلال أخر مباريات يونايتد.
ويست هام يقدم بداية رائعة خلال موسم 2014/15 ويحتل حاليًا المركز الثامن عقب فوزه بنتيجة 3-1 على ليفربول نهاية الأسبوع الماضي.  

  • شارك الخبر