hit counter script

أخبار رياضية

ورشة عمل لاساتذة التربية الرياضية في لبنان الشمالي

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 13:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي في الشمال ورشة عمل لاساتذة التربية الرياضية في لبنان الشمالي في مؤسسة الصفدي في طرابلس وفي حضور رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي، رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في لبنان مازن قبيسي، منسق وحدة الانشطة الرياضية في الشمال عزالدين حداد وحشد من الاساتذة ومهتمين.

بعد النشيد الوطني، القى قبيسي كلمة ركز فيها على "اهمية هذا النشاط من اجل الاستماع الى مشاكل وهموم الاساتذة لنقلها في ما بعد الى المسؤولين في الوزارة والعمل الجدي لمعالجتها ضمن الامكانيات المتوافرة".

بدوره قال حداد: "البعض يتسأل لماذا هذه الورشة بهذا التوقيت الصعب اقول ان هذا النشاط هدفه انعاش الحياة الرياضية في المدارس الرسمية وايصال رأي ومعاناة التي يعيشوها الاساتذة الى المعنيين في الوزارة".

ودعا الى "وضع اليد على الجرح للتمكن من رفع شأن الرياضة المدرسية"، شاكرا "قبيسي وكل المعنيين في الوزارة على الاهتمام بمشاكلهم والعمل على ايجاد حلول لها".

وقالت حاماتي : "نحن على استعداد لتقديم كل الامكانيات المتوافرة لدينا في الدائرة في الشمال من اجل تطوير الرياضة المدرسية اضافة الى مساعدة الاساتذة في شتى المجالات ليتمكنوا بدورهم بالقيام بواجبهم المهني"، مؤكدة انها "ستسعى لتذليل العقبات من امام الاساتذة للوصول الى الحلول الناجعة التي يطالب بها الجميع".
 

  • شارك الخبر