hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

دورتموند يفلت من الخسارة وليفركوزن إلى الوصافة

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 08:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي إهدار النقاط على أرضه وأفلت من الخسارة أمام ضيفه شتوتغارت بتعادله معه 2-2 أمس الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما دانيال ديدافي في الدقيقتين 48 و68، ورد بوروسيا دورتموند للدوليين الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (73) والإيطالي تشيرو إيموبيلي (86).
وهي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز بعد خسارته أمام ماينتس صفر-2 في المرحلة الماضية، كما هي المرة الثانية التي يعجز فيها عن كسب النقاط الثلاث على أرضه بعدما كان خسر أمام مضيفه باير ليفركوزن صفر-2 في المرحلة الأولى. وتراجع بوروسيا دورتموند إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط مقابل نقطتين لشتوتغارت السابع عشر قبل الأخير.
في المقابل، استعاد باير ليفركوزن نغمة الانتصارات بعد تعادل وخسارة وذلك عندما تغلب على ضيفه أوغسبورغ بهدف وحيد سجله الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة 33.
وارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب، وبفارق الأهداف أمام هانوفر الذي تغلب على ضيفه كولن بهدف وحيد سجله البرازيلي جوزيه لويس سانمارتن ماتو جوسيلو في الدقيقة السادسة.
وصعد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى المركز السادس بفوزه الصعب على ضيفه هامبورغ بهدف وحيد سجله ماكس كروزه في الدقيقة 25.
وقاد المهاجم الدولي العاجي سالومون كالو فريقه هرتا برلين إلى الفوز الأول هذا الموسم عندما سجل له الهدف الوحيد في مرمى ضيفه فولفسبورغ في الدقيقة 35.
وتخلص هرتا برلين من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف فولفسبورغ الثاني عشر.

  • شارك الخبر