hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

قنبلة صوتية على منزل في الدغلة العكارية تثير استنكارا واسعا

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 15:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ألقى مجهولون فجر اليوم قنبلة صوتية على منزل جهاد محمود عباس في بلدة الدغلة في منطقة دريب عكار، ألحقت أضرارا مادية بالمنزل.

وحضرت عناصر من الادلة الجنائية والاجهزة الامنية وفتحت تحقيقا تمهيدا للتعرف الى هوية الفاعلين.

واستنكارا للحادثة، عقد اجتماع لرؤساء بلديات الدريب الاوسط في منزل عباس في الدغلة، شارك فيه رئيس "هيئة علماء المسلمين" الشيخ مالك جديدة وعلماء ورئيس الاتحاد شهيد المحمد ورئيس اتحاد بلديات الدريب الغربي خليل اسعد ورئيس رابطة مخاتير الدريب الاوسط خضر خضر. وتمت معاينة الاضرار والوقوف على اوضاع عائلة عباس والاطمئنان الى صحته وصحة اولاده.

وصدر عن المجتمعين بيانا استنكروا فيه "هذا الاعتداء الآثم الذي قام به مفسدون مغرضون ابتغاء لزرع الفتنة بين ابناء الشعب الواحد"، وشددوا على الوحدة الوطنية وعلى ان ابناء عكار هم "اخوة واهل وعائلة واحدة، ولا يمكن السماح ليد الشر والاجرام بأن تعبث بعشنا الواحد والمميز".

وطالب المجتمعون الاجهزة الامنية "بالعمل على كشف الفاعلين ومعاقبتهم بأقصى العقوبات الرادعة كي لا تسول لأحد نفسه بأن يقوم بمثل هذه الفتنة القذرة التي لا تخدم إلا أعداء الوطن والاستقرار الذي تنعم به عكار، إذ إن بلدة الدغلة تشكل مع جوارها أفضل العلاقات الاجتماعية والوطنية".

وأكدوا "التمسك بالدولة والقوى الامنية وخصوصا الجيش الوطني"، ودعوا الى التكاتف والمزيد من الوحدة لجبه الفتنة ومن يتسبب بها".
 

  • شارك الخبر