hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

ابو سليم وفرقته في المهرجان القروي العاشر في النبطية

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 10:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية، بالتعاون مع بلدية يحمر الشقيف والاندية والجمعيات في البلدة، وفي اطار المهرجان القروي العاشر، احتفالا مسرحيا لاطفال البلدة مع ابو سليم وفرقته في باحة النادي الحسيني. وحضره ممثل النائب ياسين جابر المحامي جهاد جابر، رئيس بلدية يحمر قاسم عليق، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في يحمر حسين عليق ووفد من حزب الله وفاعليات.

بداية النشيد الوطني، وترحيب من حسين علي زهور الذي شكر "مركز جابر والنائب ياسين جابر على تخصيص مسرحية فكاهية لاطفال يحمر مع ابو سليم وفرقته لادخال الفرح الى قلوبهم.

ثم تحدث الفنان صلاح تيزاني "ابو سليم"، عن محبته للجنوب وعشقه لشهدائه وارضه واهله الذين رفعوا رأس الوطن بمقاومتهم للعدو الاسرائيلي"، منوها "بما يقوم به النائب جابر ومركز جابر في تخصيص مساحة للفرح لدى اطفال الجنوب ومنهم في بلدة يحمر".

وشدد على "الدور الذي قام به الرئيس نبيه بري في تقديم الدعم لبيت الفنانين في بيروت".

وقال عليق اننا بهذا "اللقاء بين الفنان الكبير ابو سليم وفرقته انما نصنع الفرح من سمفونية النصر الذي حققه المقاومون هنا على ارض هذه البلدة التي قدمت الشهداء وانتصرت على العدو الاسرائيلي"، موجها الشكر لمركز جابر والنائب جابر والبلدية والاندية والجمعيات التي تقيم النشاطات في اطار المهرجان القروي تعبيرا عن التمسك بالتقاليد والعادات الموروثة عن الاباء والاجداد.

ثم قدم أبو سليم وفرقته مسرحيتهم. واختتم الحفل بسحب تومبولا وتقديم الهدايا للاطفال.
 

  • شارك الخبر