hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حسين الموسوي: مخطئ من يصور النزاع مع داعش وما شاكلها نزاعا طائفيا

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 18:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي، عائلة الجندي الشهيد محمد حمية معزيا، وقال: "في الوقت الذي نشعر أن قلوبنا تعتصر ألما بخسارة شبابنا وجنودنا وضباطنا نتيجة لإجرام الزمر التكفيرية الوحشية، نشعر في آن معا بالارتياح والامتنان لله العظيم الذي وفق إخواننا أباء الشهداء العسكريين في عكار وبعلبك وطاريا لمواقف الشهامة الإنسانية الإسلامية التي توازي في طهارتها مظلومية الدماء التي سفكها المجرمون المعتدون على أبناء جيشنا اللبناني المضحي بثبات ووعي دفاعا عن سيادة وحرية كل لبنان".

أضاف: "مخطئ من يصور النزاع مع داعش وما شاكلها نزاعا طائفيا أو مذهبيا، إنه الاجرام السوبر وحشي ليس إلا، وإلا فأين الطائفية والمذهبية في ليبيا ومصر وغيرها. ومخطئ عمدا من يبرر المذابح بلا خجل عندما يشير إلى الظلم وغياب العدالة حصرا في سوريا والعراق ولم يدلنا أين وجد العدالة في بلادنا العربية".

ورأى "ان إعتبار الغرب حكما ومنقذا هو الحماقة بعينها بل هو العمى الكبير، والحقيقة أن كل مصائبنا من أميركا والغرب الذي زرع في جسد أمتنا جرثومة السرطان الصهيونية".

وختم بالقول: "إن وحدتنا الوطنية والإنسانية حيث لا مجموعة تفرض أراءها على الآخرين، وقوة جيشنا ومقاومتنا الساهرة تلك هي طريق خلاصنا وكرامتنا وحياتنا الحرة المستقرة".
 

  • شارك الخبر