hit counter script

أخبار محليّة

سامي الجميل بدأ زيارة الى محافظة عكار على راس وفد كتائبي

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 11:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدا منسق اللجنة المركزية في حزب الكتائب النائب سامي الجميل زيارة الى محافظة عكار على راس وفد كتائبي كبير، ضم: وزير الاقتصاد الدكتور الان حكيم، النائب سامر سعادة، الوزير السابق الدكتور سليم صايغ، الامين العام للحزب ميشال خوري واعضاء من المكتب السياسي.
المحطة الاولى، كانت في بلدة منيارة حيث زار مكتب الحزب وكان في استقباله رئيس اقليم عكار الكتائبي روبير النشار وحشد من المحازبين. والقى النشار كلمة ترحيبية اكد فيها "تواصل حزب الكتائب مع قواعده الشعبية في مختلف المناطق اللبنانيية ومنها محافظة عكار النموذجية بعيش ابنائها".
ثم كانت كلمة للجميل قال فيها "اني اؤكد لجميع الكتائبيين في لبنان وعكار بخاصة بان الكتائب هي على مساحة كل الوطن، وكل كتائبي ان كان في اقصى الجنوب او اقصى الشمال او في اي منطقة لبنانية، متساوون في الانتماء الكتائبي، ونحن اردنا من هذه الزيارة اليوم الوقوف الى جانبكم في نضالكم الدائم وانتم الاساس ونحن معكم. نعم ليس للكتائب نائب يمثلنا في عكار ولكننا كنواب الامة نعتبر انفسنا نوابا عن عكار وبامكانكم ان تتعاطوا معنا على هذا الاساس".
واضاف "نحن اليوم كحزب نحاول ان نكون في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان، ضمير هذا المجتمع وضمير هذا الوطن، واننا نناضل ونثابر ان في مجلس النواب او في مجلس الوزراء وعلى الارض في مختلف المناطق اللبنانية، بهدف تامين حياة افضل لابنائنا وامن واستقرار لجميع الناس الذين يحق لهم العيش في هذا الوطن، نحن نستحق ان نعيش نحن واولادنا في هذا البلد كراما اعزاء واحرار وبراس مرفوع، ليس كما هو حاصل في بلدان عديدة محيطة بنا. ونحن كل جهدنا ان لا يعيش لبنان المعاناة التي تعيشها اليوم منطقتنا، ونبقى احرارا في هذا البلد ..والكتائب كانت وستبقى الى جانب اللبنانيين جميعا".
المحطة التالية كانت في بلدة القبيات حيث شارك الجميل والوفد المرافق اهالي القبيات وفاعلياتها في القداس الاحتفالي الذي اقيم في كنيسة دير مار ضوميط للاباء الكرمليين، وتراس القداس الاب الكرملي ميشال عبود.
هذا وسيشارك الجميل في اللقاء الجامع الذي سيلي القداس في بلدة القبيات .  

  • شارك الخبر