hit counter script

أخبار محليّة

البعريني: دماء الشهداء وحدت اللبنانيين ولتفويض الجيش القيام بكل ما يلزم

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 09:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى رئيس "التجمع الشعبي العكاري" النائب السابق وجيه البعريني في بيان له "أن شهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا في معارك عرسال من الشمال والجنوب والبقاع، اكدوا بإستشهادهم ان معركة الارهابيين التكفيريين ليست مع طائفة دون سواها، بل إن معركتهم هي مع السنة والشيعة والدروز والمسيحيين على السواء لذلك على جميع اللبنانيين التوحد خلف مؤسستهم العسكرية بقيادتها وضباطها وعسكرييها لأنها الخلاص الوحيد للبناننيين على إختلاف مشاربهم".
وأضاف "لقد أكد لنا هؤلاء الارهابيين أنهم لا يملكون لغة سوى لغة الذبح والقتل، فكان شهيد الشهداء علي السيد أول ضحاياهم ليروي بدمه الذي امتزج مع دماء كل من الشهيد عباس مدلج والشهيد محمد حمية دماء الوطن".
وتابع "لعل مواقف عائلات الشهداء جاءت مدوية بعنوان الوحدة الوطنية ومحاربة كل أشكال التطرف، فرفضت الانجرار الى الفتنة القاتلة التي يسعى هؤلاء الى زجها بين اللبنانيين. فنطق ذوي الشهداء ورغم فاجعتهم بما عجز عنه الكثير من السياسيين".
وشدد البعريني على "أننا نثمن كلام رئيس الحكومة تمام سلام الذي توجه به الى أهل العسكريين بضرورة محاربة الفتنة التي باتت مشروعا يوميا يسعى الارهابيين الى زجنا به".
ودعا البعريني الى "إجتماع طارئ للحكومة اللبنانية قبل مغادرة الرئيس سلام الى نيويورك، ولتعمد وبأسرع وقت الى تفويض الجيش القيام بكل ما يلزم من اجراءات من شأنها تحرير منطقة عرسال من خاطفيها وتحرير جميع العسكرين الأسرى".  

  • شارك الخبر