hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

يزبك معزيا عائلة الشهيد حمية: الخطر داهم إن لم نتوحد وهو لن يستثني أحدا

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 19:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تقبلت عائلة الجندي الشهيد محمد معروف حمية التعازي في طاريا، حيث أمت دارتها وفود حزبية ودينية وعسكرية وإجتماعية من مختلف المناطق البقاعية.

ومن المعزين رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك الذي أكد أن عائلة الشهيد حمية "تملك القدر الكافي من الحق والوعي، وهذا ليس بجديد عليها وما صدر عنها بالنسبة للنازحين السوريين، الذين يعتبر وجودهم مقدس، وتقتضي الظروف عدم المس بهم وبوجودهم".

وقال: "عندما تحدث والد الشهيد عن أهلنا السنة من الشمال الى البقاع وبيروت، لم تكن المنطقة لتنجر للحظة الى فتنة، وهي سباقة الى الوحدة، ومن المعيب أن يأخذ الإنسان حقه من غير صاحبه".

أضاف: "داعش وتغريداتها تسعى الى زعزعة الثقة بيننا وتعمل على تمزيق الوطن، ولنا ملء الثقة ببطولات الجيش الذي نحترمه ونقف الى جانبه، وعباس مدلج كان الجسر بين البقاع والشمال، وسنبقى نعمل على تعزيز وحدتنا خلف المؤسسة العسكرية، وحاضرون مع الشرفاء لتزويدها بما تحتاج، لأنها شرف الوطن وحماية للأرض والعرض".

وختم: "لولا دماء الشهداء كنا سنبحث عن مناطقنا كما في الموصل، ولن نسمح لهؤلاء بالنيل منا، وسنحمي بيوتنا من خلال أبطالنا في الجيش والمقاومة، ونناشد اللبنانيين بأن الخطر داهم إن لم نتوحد، وهو لن يستثني أحدا".
 

  • شارك الخبر