hit counter script

أخبار محليّة

ارسلان استقبل وفودا رسمية وشعبية في عاليه

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان، في دارته في عاليه، وفودا رسمية وشعبية من مناطق عاليه، الشويفات، بعقلين، مرستي، خلدة، عرمون، بشامون، ديرقوبل، بعورته، بيصور، كفرمتى، بعلشميه، رويسة البلوط، خريبة المتن، القرية، معصريتي، الرملية، الغابون، شارون، مجدلبعنا، شانيه، صوفر، بدغان، المشرفة، العزونية، عين دارة، رأس المتن، الباروك، كفرنبرخ، كفرحيم، الهلالية، عين عطا، خربة قنفار، كفرفقود والعبادية، تقدمهم الشيخ نصرالدين الغريب، محافظ الجنوب منصور ضو ووفدا كبيرا من رجال الدين من مختلف المناطق ورؤساء وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير، في حضور قائد الشرطة القضائية السابق العميد صلاح عيد.

كما استقبل ارسلان رئيس وأعضاء الصندوق الخيري للرعاية والاستشفاء، الذين قدموا له درعا تذكارية "عربون شكر لدعمه ورعايته للمؤسسات التي تعنى بالعمل الخيري وسواها".
بدورها قدمت جمعية "التقدم والاخلاص" درعا تكريمية لارسلان، تقديرا لرعايته وضع حجر الأساس للجمعية. وقد ألقى رئيس الجمعية نسيب عبد الخالق كلمة بالمناسبة شكر فيها لارسلان "دعمه ومواكبته للعمل الاجتماعي وتشجيعه الدائم"، كما كانت كلمة للشيخ راجح عبد الخالق الذي نوه بدور ارسلان في انشاء مبنى الجمعية، متحدثا عن "اهمية دور المؤسسات في تفعيل العمل الاجتماعي وانعكاساته على البلدة وجوارها".
وكان ارسلان قد استقبل رئيس الأركان السابق في الجيش اللواء الركن شوقي المصري، وتداول معه في آخر المستجدات محليا واقليميا في ظل التطورات الأمنية الراهنة.
والتقى وفدا من "جمعية الإشراق الخيرية" وآخر من شباب آل العريضي من بلدة بيصور.
 

  • شارك الخبر