hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حاطوم: لحماية الوطن من كل الرياح الاتية من الخارج

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 13:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شيعت "حركة أمل" وأهالي بلدة نجا أحد كوادر الحركة المربي أحمد أمهز، في مأتم شعبي انطلق خلاله موكب التشييع من امام حسينية البلدة، في حضور المسؤول الاعلامي المركزي في الحركة طلال حاطوم، مسؤول البلديات المركزي بسام طليس، مسؤول الحركة في البقاع مصطفى الفوعاني، راعي ابرشية بعلبك ودير الاحمر المارونية المطران سمعان عطا الله، مفتي البقاع الشيح خليل شقير وفاعليات.

تخلل التشييع كلمة لقيادة الحركة، القاها حاطوم، فقدم التعازي باسم رئيس الحركة وكوادرها، مثنيا على "مناقبية الفقيد ودوره الريادي"، وقال: "نودع اليوم قامة من القامات التي واكبت الامام الصدر في مسيرته الجهادية".

وشدد على "السير على نهج حركة أمل والدفاع عن الوطن الذي يتعرض لصعوبات كبرى، وهذه التحديات لا يمكن مواجهتها الا بالوحدة الوطنية والعيش المشترك اللذين دعا اليهما الامام السيد موسى الصدر".

كما شدد على "حماية المجتمع اللبناني من خلال وحدته الجامعة التي تشكل الخلاص مما يتعرض له الوطن وجيشه الذي يقدم الشهداء لحماية هذه الارض المقدسة". وقال: "علينا حماية الوطن وحدوده ليس من العدو الصهيوني وحسب بل من كل الرياح الاتية من الخارج، لازالة كل عوامل القلق لدى اللبنانيين".

وكانت كلمة لشقير شدد فيها على الوحدة بين اللبنانيين مسلمين ومسيحيين "كي نكون جميعا جنودا لهذا الوطن وسدا منيعا وقلعة حصينة بوجه الصهاينة المعروفين والمتأسلمين المتصهينين".
 

  • شارك الخبر