hit counter script

أخبار محليّة

كرامي: الاجهزة الأمنية تراقب التحركات المشبوهة في طرابلس

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد عضو "كتلة التضامن" النائب أحمد كرامي "ان الوضع مقلق في لبنان ككل وطرابلس جزء من هذا البلد، ومع احترامنا للاعلام لكنه يضخّم بعض الوقائع أحيانا"، مشيرا الى "ان الوضع غير مريح في لبنان عموما وفي عاصمة الشمال خصوصا، والاجهزة الأمنية تعمل بشكل ممتاز لمعالجة هذا الموضوع وحماية المدينة".
ولفت كرامي في حديث لـ"المركزية" الى ان "بعض الامور التي تقلق المواطن، ونحن على اتصال مع القوى الأمنية ومخابرات الجيش لمتابعة هذه المسائل ومعالجتها. ونأمل ألا يحدث اي طارئ"، مستبعدا "ان يعود الوضع الأمني في طرابلس الى ما كان عليه قبل الخطة الأمنية".
وعن الحديث عن ضخ أموال طائلة في المدينة لاستقطاب الشباب وشراء السلاح، قال كرامي "لا أملك جوابا عن هذه المسألة، وتحديدا لجهة من يدفع ومن يقبض"، موضحا "ان التحركات المشبوهة داخل المدينة واضحة للأجهزة الأمنية التي تراقبها بدقة، بالاضافة الى ملاحظة بعض المظاهر المسلّحة في بعض الأماكن".
وشدّد على "ان الجيش اللبناني والقوى الأمنية يملكان الصلاحيات الكافية لتعزيز الاجراءات الأمنية في طرابلس، وخلال اتصال هاتفي مع الرئيس تمام سلام أكد الصلاحية المطلقة لهذه الاجهزة الأمنية بأن تتصرف من اجل حفظ أمن المدينة"، وتابع "ان شاء الله "جبهة النصرة" وتنظيم "الدولة الاسامية" لن يقتحما طرابلس".
 

  • شارك الخبر