hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

محمد قباني: المطلوب عمل سريع وفوري لاصلاح الاعطال واعطاء الناس حقوقهم

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 14:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد نواب بيروت اجتماعا، في مجلس النواب ظهر اليوم، تداولوا خلاله مطالب اهالي العاصمة بيروت وسكانها وشكاويهم من استمرار انقطاع الكهرباء.

بعد الاجتماع، قال النائب محمد قباني باسم المجتمعين محاطا بالنواب: عاطف مجدلاني، عمار حوري وعماد الحوت: "ان مشكلة الكهرباء والعتمة تؤذي كل الناس والشعب اللبناني بات بأسره يشكو من الانقطاع المستمر للتيار وخصوصا في هذا الاسبوع عندما حلت العتمة الكاملة 24/24 ساعة ومرتين خلال اليوم، لكن الشكوى في بيروت العاصمة هي الاكثر مرارة والاحتجاجات التي تأتي الى نوابها كثيرة ومحقة لان الاعطال التي يتم اصلاحها في كل المناطق لم تشمل في بيروت".

واضاف: "نحن اليوم نمثل الناس ولذلك فمن واجبنا ان نرفع الصوت باسمهم ومعهم الى السلطة التنفيذية وان نطالب بحل هذه المشكلة في أسرع وقت".

وتابع: "عندما قابلنا دولة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام مرتين اهتم بهذا الموضوع، لكن مع الاسف حتى الآن لم يتم اصلاح أي من هذه الاعطال. اما وزير الطاقة والمياه ارتيور نظريان، وهو زميلنا نائب بيروت وهو رجل طيب، ولكن يبدو ان لا حول له ولا قوة مع الاسف، واود ان اسأله كيف يستطيع ان ينام ليلا والمدينة التي يمثلها تعاني العتمة"؟

وختم: "ان المطلوب عمل سريع وفوري من اجل اصلاح الاعطال في بيروت ومن اجل ايصال الناس الى حقهم شأنهم شأن سائر اللبنانيين كمقدمة كي تعم الكهرباء، باذن الله وفي وقت قصير، كل لبنان ولكن ليس عام 2015 بالتأكيد".
 

  • شارك الخبر