hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

سباق للدراجات الهوائية في طرابلس في 28 الحالي

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 13:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اعلن رئيس مؤسسة the bike shop محمد العلي خلال مؤتمر صحافي في "قاعة الاستقلال" في سراي طرابلس، عن تنظيم سباق للدرجات الهوائية برعاية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا.

حضر المؤتمر اضافة الى المحافظ نهرا، رئيس بلدية طرابلس نادر غزال، رئيسة جمعية "سوشيل واي" وفاء خوري، انطوان جرجس ممثلا جامعة البلمند و حشد من المهتمين.

والقى العلي كلمة شكر فيها "كل من ساهم لانجاح هذا النشاط". و قال:" هذا السباق سيكون برعاية المحافظ نهرا و سيشارك فيها اكثر من 400 رياضي من كافة الاعمار و موعد السباق في 28 ايلول من السابعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا على كورنيش ميناء طرابلس".

واكدت خوري "ان هدف السباق هو الوقوف بوجه من يريد تحويل طرابلس مدينة للاقتتال و الحروب العبثية"، مشيرة الى "ان سلاحنا هو المحبة و الفرح و الايمان و الوحدة و الشراكة".

بدوره اكد المحافظ نهرا دعمه "المهرجان و كل نشاط رياضي او ثقافي او اجتماعي، والذي سيظهر الوجه الجميل لمدينة طرابلس التي هي مدينة السلام و العيش المشترك، التي ستبقى دائما نموذجا للوحدة الوطنية و الوجه الحضاري لهذه المنطقة".

اضاف:" بفضل جهود ابناء المدينة و الجمعيات الاهلية ستبقى عاصمة الشمال منارة لكل اللبنانيين".


من جهته تحدث غزال الذي قال:" بمجرد الاعلان عن موعد هذا النشاط الرياضي من مكتب محافظ الشمال، نؤكد ان المدينة بأيادي امينة، و نحن كمجلس بلدي ندعم كل النشاطات المثمرة التي تضيء على الجانب الحقيقي للمدينة التي هي بعيدة كل البعد عن ما يلصق بها من اتهامات غير صحيحة، و نحن نؤكد ان طرابلس هي مدينة التلاقي و السلام و المحبة".  

  • شارك الخبر