hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

حفل رياضي لطلاب مدرسة الانطونية الدولية في عجلتون

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 11:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم في مدرسة الانطونية الدولية في عجلتون البرنامج الصيفي المعروف بال "Oasis" بحفل رياضي وترفيهي منوع، بحضور اهل الطلاب، والجهاز الاداري والفني واللوجستي.

تقدم الحضور رئيس الدير الاب جورج بو فاضل، مدير المدرسة الاب اندريه ضاهر، والمدير المالي الاب ايلي أبو موسى، والاستاذ انطوان شارتييه رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية الاسبق.

بداية، اعلن الاب ضاهر افتتاح الحفل، ثم دخل جواد يمتطيه احد الاولاد المشاركين برفقة مدربه ومن ثم فتيات ال Majorettes البالغ عددهم 24 فتاة، وجرى عرض عام لكافة الأولاد المشاركين.

بعدها، النشيد الوطني، وموكب من الدراجات الهوائية، مجموعة من ال ATV الميكانيكية، فلوحة راقصة فنية، استعراض مشترك في كرة القدم المصغرة والسلة فتتويج الاولاد الفائزين في مسابقة اجمل زي تنكري .

ومن ثم اقيم كوكتيل رياضي في لعبتي كرة الطاولة والريشة الطائرة لمجموعة من الأولاد، وتتويج الاولاد الفائزين في مسابقة أجمل صبي وفتاة، وقد تسلموا هداياهم التذكارية من الإباء بو فاضل وضاهر وأبو موسى ترافقهم مسؤولة العلاقات العامة السيدة هدى كوشكجي.

بعدها، تمت عروض رياضية في الجيدو والتايكواندو والترومبولين والجمباز، فرقص ال Hip-Hop، وعرض في الدراجات الهوائية والتزحلق على الدواليب، ورقصة كلاسيكية على موسيقى عازف الليل، ثم لوحة رقص رياضي قدمها ثنائي بطل لبنان من نادي مون لا سال جيمي قنطار وستيفاني صادر.

وفي الختام، قدمت 60 فتاة لوحة فولكلورية لبنانية على اغنيات حديثة لفنانين لبنانيين تخللها اطلاق الاسهم النارية وكرنفال والختام مع نزول الاهالي وفريق العمل لينضموا الى الاولاد في جو احتفالي.
 

  • شارك الخبر