hit counter script

أخبار رياضية

بالوتيلي ينال الاشادة بعد فوز ليفربول الصعب في اوروبا

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 09:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشاد ستيفن جيرارد قائد ليفربول الانجليزي بزميله ماريو بالوتيلي بعدما افتتح المهاجم الايطالي سجله التهديفي مع ناديه الجديد في أول مباراة للفريق في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد غياب خمس سنوات. واحتاج ليفربول بطل اوروبا خمس مرات لهدف من ركلة جزاء نفذها جيرارد في الدقيقة الأخيرة للوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع الفوز 2-1 على ضيفه لودوجورتس البلغاري الوافد الجديد لدوري الابطال في المجموعة الثانية.

وبدا ان المباراة تتجه نحو التعادل قبل ان ينجح بالوتيلي أخيرا في هز شباك الفريق البلغاري مع تبقي 8 دقائق على النهاية لكن داني ابالو استغل خطأ من سيمون مينوليه حارس ليفربول ليدرك التعادل للضيوف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي. وتسبب ميلان بوريان حارس منتخب كندا في ركلة جزاء ضد لودوجورتس بعدما عرقل خابي مانكويو لينتزع ليفربول الفوز بعدما رفع جيرارد رصيده الى 40 هدفا في المسابقات الاوروبية. وقال جيرارد "لا بأس بالنسبة للأداء لكن لا شيء أكثر من هذا. هناك الكثير لكي نتعلمه وعانينا من متاعب بسبب الهجمات المرتدة".

وأضاف "يجب الاشادة بماريو بالوتيلي. لم تكن الأمرو تسير جيدا معه لفترات طويلة لكن دليل الهداف الجيد هو الاستمرار في المحاولة والحصول على فرصة. المهم هو معدل أدائه". واستلم بالوتيلي المهاجم السابق لمانشستر سيتي الانجليزي الكرة داخل منطقة جزاء لودوجورتس تحت ضغط احد مدافعي الفريق البلغاري لكنه سيطر عليها ببراعة عن ان يسدد في الشباك بلمسة بارعة من قدمه اليمنى.

  • شارك الخبر