hit counter script

أخبار رياضية

فوز العهد على الأنصار والنجمة على الأهلي صيدا

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رفعت أندية الدرجة الأولى درجة استعداداتها للموسم الجديد قبل أيام على انطلاقه، وخاضت مباريات ودية بين بعضها وواصلت تدعيم صفوفها باللاعبين المحليين والأجانب.
على ملعب "العهد" طريق المطار فاز "العهد" على "الأنصار" (3ـ صفر)، في مباراة اختبر فيها الفريقان تشكيلتهما الأساسية إلى عدد من اللاعبين المنضمين حديثا إلى صفوفهما.
وخاض "العهد" المباراة بالبرازيلي رافايل داليما الذي لعب في ثلث الساعة الأخير وسجل فور نزوله هدفا (70)، بعد أن تقدم "العهد" عن طريق طارق العلي بهدفين (59 و65 ).
أما "الأنصار"، فلعب بتشكيلة مختلطة بين الجديد والقديم ضمت البرازيليين ماتوس وراموس.
* قاد المباراة مصطفى سعيفان، بمساعدة وسليم سراج ووليد دمج.
"النجمة"
على "ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا"، فاز "النجمة على "الأهلي صيدا" (4 ـ 2)، وسجل له عباس عطوي (7)، وسي الشيخ (15)، وخالد تكه جي (75)، ولاسينا سورو (88)، ولـ"الأهلي" مازن جمال (53 و57)،
وكان "الصفاء" التقى أمس الأول مع فريق "مصافي الوسط" العراقي الموجود في لبنان وفاز عليه بهدف سجله وحيد لحسن هزيمة (80).
الانتقالات
على صعيد الانتقالات، فقد عزز "الصفاء" صفوفه بمهاجم "التضامن" صور سلطان حيدر، شقيق اللاعب المحترف في نادي بغداد محمد حيدر.
وانضم حيدر إلى قائمة اللاعبين اللبنانيين محمد حمود وقاسم ليلا من "الأنصار" وإبراهيم بحسون من "النجمة" وجاستن موسى وحسن خاتون من "الراسينغ".
وسبق لـ"الصفاء" ان تعاقد مع مهاجم "طرابلس" السوري عبد الرحمن عكاري، كذلك، جدد عقد مواطنه صانع الألعاب طه دياب، بينما وقع له المدافع الكونغولي بايبي بازوفيلا بشكل رسمي، حيث كان آخر الأجانب.
ويلعب حيدر (20 عاماً)، في خط الهجوم، وهو بدأ مسيرته مع "جمعية معركة"، قبل أن ينتقل إلى "التضامن "صور" في الموسم 2009 / 2010، ويتميز بمهارات فردية عالية، ومثل "منتخب لبنان للشباب" في مناسبات عدة، ويعتبر من ابرز المواهب الشابة في الملاعب اللبنانية.
بدوره، واصل "النبي شيت" تدعيم صفوفه وضم من نادي "العهد" الفلسطيني محمد أبو عتيق ليلعب مع زملائه الذين سبقوه للتوقيع مع النادي وهم وحيد فتال وحسن حمود وعلي الاتات وعلي بزي إضافة إلى مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين.
 

  • شارك الخبر