hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ذهاب نصف النهائي لـدوري أبطال آسيا: الهلال السعودي يغلب العين الإماراتي (3 ـ 0)

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 08:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تغلب الهلال السعودي على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة مساء أمس على إستاد الملك فهد في الرياض في ذهاب نصف النهائي لـدوري أبطال آسيا بكرة القدم.
بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، انتفض الهلال بعد ربع ساعة من الشوط الثاني، ونجح في هز شباك العين بثلاثة أهداف نظيفة في تسع دقائق فقط نتيجة لانهيار الدفاع العيناوي بشكل مفاجئ. كذلك أهدر خلالها ركلة جزاء.
افتتح ناصر الشمراني التسجيل (60)، ثم سجل هدفاً ثانياً بعد ثلاث دقائق، وبعد دقيقة احتسب الحكم ركلة جزاء لـلهلال وطرد حارس العين، لكن الحارس البديل صد الركلة، واستغل الهلال النقص العددي وهاجم بقوة ونجح بتسجيل الهدف الثالث عبر البرازيلي تياغو تيفيز (69)، وسط غياب كامل للاعبي العين، ما أدى على ارتفاع وتيرة هجمات لاعبي الهلال وضاعت عليهم فرص عديدة.
وتقام مباراة الإياب في العين في 30 الحالي.
كاس الاتحاد
تغلب القادسية الكويتي على بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي (4 ـ 2)، أمس في ذهاب الدور نصف النهائي لـكأس الاتحاد الآسيوي، سجلها السويسري من اصل كرواتي دانيال سوبوتيتش (10 و76)، وسيف الحشان (63)، وبدر المطوع (65)، وللخاسر تيتوس بوناي (20)، وطلال العمر (30 خطأ في مرمى فريقه).
واكتفى أربيل العراقي بالتعادل مع ضيفه كيتشي من هونغ كونغ بهدف للؤي صلاح (59)، مقابل هدف للأسباني خوان بيلنكاسو (68 من ركلة جزاء).
وتقام مباراتا الإياب في 30 الحالي.
 

  • شارك الخبر