hit counter script

أخبار محليّة

الرئيس لحود استقبل وفد تحالف القوى الفلسطينية وزوارا

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 13:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل الرئيس السابق العماد اميل لحود قبل ظهر اليوم في دارته في اليرزة، وفدا من تحالف القوى الفلسطينية وتم عرض للاوضاع الراهنة في المنطقة، خصوصا ما يجري في فلسطين المحتلة.

وتحدث باسم الوفد ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة، فقال:" لقد تشرفنا بزيارة الرئيس العماد اميل لحود ونقلنا اليه تحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته، على مواقفه القومية والصادقة تجاه شعبنا ودعمه لقضيتنا ومقاومتنا وتمسكه بحق العودة سواء كان في السلطة او لم يكن".

أضاف: "نعتز بهذه العلاقة مع الرئيس لحود ونؤكد ان الشعب الفلسطيني في لبنان لن يكون الا الى جانب وحدة لبنان وامنه واستقراره. لقد اطلعناه على الاوضاع في فلسطين وخصوصا تداعيات العدوان الصهيوني على غزة، وأكدنا له أن الشعب الفلسطيني متمسك بخيار المقاومة وان الشعب الفلسطيني لن يوقف معركته مع الكيان الغاصب الا بزوال هذا الكيان ودحره عن أرضنا".

وتابع: "أكدنا أن القوى الفلسطينية في المخيمات قد رتبت أوضاعها ولن نسمح بأن تكون المخيمات الفلسطينية عثرات امنية في لبنان ونحن حرصاء على وحدة لبنان وفي خندق واحد الى جانب لبنان دولة وحكومة وجيشا، ضد العدو الصهيوني ومتمسكون بمشروع التحرير والعودة".

ومن زوار لحود، وفد من حركة الاصلاح والتقدم برئاسة خالد الداعوق ووفد من التجمع الوطني الديموقراطي برئاسة الدكتور غسان جعفر يرافقه وفد طبي تركي.  

  • شارك الخبر