hit counter script

أخبار رياضية

كرامي: حرصت على تقديم الدعم للأندية لتظهير صورة طرابلس المتمثلة بالحضارة

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 15:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحرز اللاعب إبراهيم أبو شاهين لقب دورة البالما الاتحادية المفتوحة الثانية بكرة المضرب التي نظمها نادي البالما على أرض ملاعبه برعاية الوزير السابق فيصل كرامي، وذلك بعد فوزه الصريح في المباراة النهائية على اللاعب ميشال سعادة (2ـ0) (6ـ2 و6ـ4). كما أحرزت اللاعبة ميرفت حمزة المركز الأول في فئة الاناث بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة ميرا السيد.

ولمناسبة اختتام الدورة، أقام نادي البالما إحتفالا رياضيا في حضور الوزير السابق فيصل كرامي، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة المضرب سمير صليبا، نائب رئيس الاتحاد السيدة مي منلا، رئيس نادي البالما عصمت فخر الدين، وأمين سر النادي ياسر عبوشي، رئيس نادي الرياضة والأدب نبيل قبيطر، وشخصيات إجتماعية ورياضية وحشد من محبي اللعبة.

بداية، رحبت ميرفت حمزة بالحضور مشيرة الى أن نادي البالما "بدأ يثبت حضوره بعدة ألعاب أبرزها كرة المضرب، وكرة السلة والسباحة والمصارعة والتزلج المائي.

ثم ألقى الوزير كرامي كلمة مشيرا الى أن كرة المضرب هي لعبة عائلية حميمة، داعيا الى بذل المزيد من الجهود من أجل تطويرها وتفعيل حضورها على المستوى الشمالي، منوها بالجهود التي يقدمها نادي البالما برئاسة عصمت فخر الدين الذي لا يتوانى عن القيام بكل ما من شأنه تطوير الحركة الرياضية.

وقال كرامي: "عندما كنت في وزارة الشباب والرياضة حرصت على تقديم الدعم الكامل لكل الأندية الشمالية والطرابلسية لكي تتمكن من تطوير قدراتها، ولكي نتمكن من خلالها تظهير الصورة الحقيقية لطرابلس المتمثلة بالحضارة والانفتاح والمحبة والالفة، وأكبر دليل على ذلك هو إحتفالنا في نادي البالما اليوم حيث نلتقي عائلة واحدة من مختلف التوجهات والطوائف والمذاهب، وهذه هي طرابلس التي نريد".

بعد ذلك، وزع كرامي وصليبا وفخر الدين ومنلا وعبوشي بتوزيع الجوائز المالية والكؤوس على الفائزين، وجاء ترتيبهم على الشكل الآتي:

ـ فئة الرجال:
1ـ إبراهيم أبو شاهين، 2ـ ميشال سعادة، 3ـ كريم حلو، 4ـ مايكل شاكر.

ـ فئة الاناث:
1ـ ميرفت حمزة، 2ـ ميرا السيد، 3ـ نورا الحسن.
وحصل اللاعب بلال شميسم على كأس أفضل روح رياضية، وإبراهيم زهرا على كأس صغر لاعب، والطفل كريم كيال على كأس أصغر مشجع، وجرى تكريم حكم الدورة إميليو مرعب.

وفي الختام، قطع قالب حلوى وأقيم حفل كوكتيل في المناسبة.
 

  • شارك الخبر