hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

عودة غازي العريضي الى لائحة ترشيحات اللقاء الديمقراطي

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 11:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اشار امين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر الى ان الترشيحات للانتخابات النيابية ستقدم غداً لكل اعضاء اللقاء الديمقراطي في وزارة الداخلية التزاماً بالعملية الديمقراطية المرتبطة بالانتخابات النيابية.
وقال ناصر في اتصال مع قناة "الجديد": "نحن لم نغش انفسنا يوماً ولا حتى الرأي العام باننا ذاهبون الى انتخابات نيابية ، كنا اكثر من صريحين بان الظروف السياسية والامنية في البلد قد لا تاخذنا الى اجراء الى الانتخابات النيابية في موعدها".
وتابع ناصر: "كل اللقاء الديمقراطي سيكون مرشحاً للانتخابات".
وفي رده على سؤال ان كان سيعاد ترشيح النائب غازي العريضي في الانتخابات اشار ناصر الى انه "سيجري ترشيحه عن مقعد بيروت غداً".
ويشار الى ان العريضي كان سبق واستبعد عن ترشيحات الحزب التقدمي الاشتراكي العام الماضي، بناء على رغبة العريضي نفسه، كما اعلن مسؤولو "التقدمي" حينها.
واضاف ناصر: "نحن قوة سياسية في لبنان ونعيش في هذا الواقع السياسي حيث يمكن ان يحصل خلاف في وجهات النظر داخل الحزب، لكن العريضي بقي دائماً شخصية اساسية في الحزب حتى في اللحظة التي ضخم فيها الاعلام الامور ، بقي العريضي حاضراً في جبهة النضال الوطني وفي الحزب".
ورأى ناصر ان الاعلام يبالغ في بعض الاحيان بالامور ويخلق اموراً لم تكن موجودة ، العلاقة مع الوزير العريضي طبيعية، مشيراً الى ان الظرف السياسي والامني الذي يحول دون اجراء الانتخابات في موعدها لا يزال على حاله.
وختم ناصر: "الواقع يشير الى ان حصول الانتخابات في موعدها امر صعب جداً"، ورأى ان البعض لا يستطيع ان يعلن هذا الامر، داعياً القوى السياسية الى تحمل مسؤولياتها كاملة في حال الاعلان عن تأجيل الانتخابات النيابية.
 

  • شارك الخبر