hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

عودة بعثة سيدات الرياضي إلى بيروت

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 08:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عادت إلى بيروت عبر مطار رفيق الحريري الدولي بعثة سيدات النادي الرياضي لكرة السلة قادمة من قطر، حيث خاضت بطلات لبنان مباراتين وديتين مع منتخب قطر للسيدات فزن فيهما بنتيجتين كاسحتين 79-35 و63-30 على التوالي.

واستعدت اللاعبات تحت إشراف المدير الفني ايلي نصر للاستحقاقات المقبلة. وفي ختام المعسكر الذي استمر 4 أيام قدم نصر إلى رئيسة اللجنة النسائية القطرية صالحة النعيمي درعا باسم النادي الرياضي وكتابا عن تاريخ النادي. وفي المعسكر، أصيبت لاعبة الرياضي لمى مقدم إصابة طفيفة ستبعدها ايام عن الملاعب.

وكان رجال الرياضي أطلقوا إستعدادهم بعد عودة مدربهم السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش. وبعد وصول علي محمود وإسماعيل احمد الذي سيشارك الموسم المقبل كلبناني وأحمد إبراهيم وعلي حيدر ومارك غفري من الخارج، ينتظر ايضاً ان يصل الثنائي الأميركي لورين وودز وبراين راش خلال الساعات القريبة لتكتمل تشكيلة الفريق. ومعلوم انّ الفريق تخلى عن الثنائي عمر الترك وروي سماحة، فيما سيستمر معه كالمعتاد قائده جان عبدالنور وامير سعود وميغيل مارتينيز ووائل عرقجي. ويستعد الرياضي لمشاركة في دورة ريتيمنو اليونانية الودية حيث سيواجه النادي المضيف، إضافة الى فريق باوك اللذين يلعبان ضمن الدوري اليوناني الممتاز. وكانت إدارة النادي تبلغت عدم مشاركة أولمبياكوس بطل اوروبا 2013 بعدما كان مدرجا في الأساس، وذلك لإرتباطه بمباريات رسمية محلية.

وبعد هذه الدورة، سيعود الرياضي للمشاركة في دورة حسام الدين الحريري قبل المغادرة مجددا للمشاركة في البطولة العربية المقررة في المغرب بدءا من 23 تشرين الأول المقبل.

  • شارك الخبر