hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جامعة الجنان خرجت الدفعة ال23 من طلابها

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 18:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت جامعة "الجنان" بتخريج الدفعة الثالثة والعشرين من طلابها، باحتفال رعاه وحضره رئيسها الدكتور عابد أمين يكن، واستهل بالنشيد الوطني ونشيد الجامعة وبتلاوة من القرآن لرئيس قسم القراءات في الجامعة الدكتور زياد الحج.

وبعد كلمة ترحيب من مدير العلاقات الخارجية في الجامعة الأستاذ ربيع حروق، عرض فيلم من إنتاج دائرة الإعلام والعلاقات العامة حول أنشطة الجامعة.

كلمة الخريجين ألقاها الطالب عمر العتر من كلية إدارة الأعمال- فرع صيدا، وكانت كلمة أخرى باللغة الفرنسية للطالب حسن هاشم من كلية الإعلام- فرع طرابلس.

ثم بارك يكن للطلاب تخرجهم، مؤكدا أن "هدف الجامعة منذ أسستها الرئيسة الراحلة الدكتورة منى حداد يكن لا يزال السعي إلى النجاح والتميز وبناء الإنسان الأمين على إنسانيته، وثقافته ودينه، الأمين على عمله، الأمين على تاريخه وتراثه، ليكون مفصلا فعالا في منظومة الحياة المتكاملة".

بعد ذلك وزعت الشهادات وأخذت الصور التذكارية وقطع قالب حلوى على شرف الخريجين.

وتخلل الحفل تكريم ثلة من أساتذة الجامعة الحاصلين على جوائز عالمية:

- درع جامعة الجنان لعضو مجلس أمناء الجامعة الأستاذ الدكتور بسام بركة، لحصوله على جائزة خادم الحرمين الشريفين العالمية للترجمة في مجال العلوم الإنسانية.
- درع لعضو الهيئة التعليمية الأستاذ الدكتور محمود عبود، لتنفيذه مشروع البحث العلمي المميز تحت عنوان "إستخراج قواعد الفقه الإسلامي الإباضي ومقارنته بالمذاهب الإسلامية الستة" بتكليف من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان.
- درع لعضو الهيئة التعليمية الدكتور رامز الطنبور، لحصوله على جائزة لجنة التأصيل، في الندوة العالمية للشباب الإسلامي في المملكة العربية السعودية.
 

  • شارك الخبر