hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

اختتام بطولة كأس الشمال في المضرب برعاية مؤسسة الصفدي

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 14:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت في منتجع ناجي السياحي بالقلمون، البطولة التاسعة لكأس الشمال بالمضرب، والتي تقام سنويا برعاية ودعم من "مؤسسة الصفدي"، وبمشاركة من الأندية والمنتجعات السياحية في الشمال. وقد أجريت مباراة نهائية قبل الحفل الختامي، فاز على أثرها بالمركز الأول للرجال، اللاعب إبراهيم أبو شاهين، ونال اللاعب كريم الحلو المركز الثاني، وذلك بمشاركة 67 لاعبا ولاعبة من جميع الفئات العمرية وفئة الرجال، وبإشراف المدرب الوطني كفاح قزيحة.

وحضر الاحتفال عزالدين حداد ممثلا "مؤسسة الصفدي"، رئيس "ناجي بيتش" طارق حمزة وأعضاء الهيئة الإدارية، رؤساء الأندية المشاركة والمنتجعات السياحية، إضافة إلى شخصيات رياضية وحشد من المشجعين والأهالي.

بداية رحب قزيحة بالحضور، موجها الشكر الى إدارة "ناجي" لتشجيعها الدائم على إقامة البطولة على أرضها، ولمؤسسة الصفدي التي "لا تغيب أبدا عن الرعاية والدعم المستمرين للدورات الرياضية، وهو أمر ليس بجديد على هذه المؤسسة". كما حيا الأندية والمنتجعات واللاعبين والأهالي الذين واكبوا المباريات.

من جهته، لفت حداد إلى أن "المؤسسة مستمرة في دعم كل النشاطات الرياضية الهادفة الى تفعيل الرياضة في طرابلس والشمال"، مؤكدا أن "برامجنا الرياضية تستهدف كل فئات المجتمع على اختلاف شرائحه، لأننا نؤمن بأن التنمية البشرية كل متكامل، وبأن ممارسة الرياضة حق مكتسب لكل الناس".

كذلك نوه بإدارة "ناجي بيتش" "لما تقدمه دوما من تسهيلات ساهمت في الوصول إلى النتائج المرجوة". وختم كلمته بتوجيه الشكر إلى مدرب الدورة كفاح قزيحة على جهوده لإنجاحها، "والشكر الكبير للأندية الرياضية والمنتجعات السياحية لمشاركتها الفاعلة، وإلى جمهور الناجي، المشجع الأكبر للرياضة والرياضيين".

ثم تولى حداد وحمزة وأعضاء مجلس الإدارة، توزيع الكؤوس والميداليات، وجاءت نتائج الدورة كالآتي:
كأس الصغار: عمر حمزة.
ميداليات: عمر شعراني، ديما حفار، عمر صالح، عامر حفار، طه رومية، وليد السيد، عمر تاج الدين، محمد حداد، زياد حمزة، سيلين حمزة، ران درنيقة، مجد حمزة، بلال قرحاني، سيلين بيتيه، زاهي شهال، أمير حمزة، أحمد المقدم، كريم جزار، مروان فتال، وإبراهيم زهرة.

الكؤوس:
بنات: المركز الأول: جنا صادق - المركز الثاني: رنا خياط
السيدات: المركز الأول: راوية نجيب
صبيان تحت 10 سنوات: الاول: عمر زهرة، الثاني: طه حمزة
صبيان تحت 12 سنة: الاول: عمر العبد، الثاني: علي درنيقة
صبيان تحت 14 سنة: الأول: نوح رومية

ناشئون 16 سنة: الاول: مارك اندراوس، الثاني: جاد حمزة
بطولة الناجي الداخلية: الاول: عبودة حفار، الثاني: غازي فنج
كأس الحكم: محمود عوض، وهيب عباس ويحيى خربطلي.

كما فاز عبد السلام مرحبا، المصنف ثالثا في لبنان وسفير الشمال، بكأس أفضل وأكبر لاعب في البطولة.
وقدمت الدروع لكل من السادة: عبد الرحمن جركس، إدارة ناجي بيتش، والأستاذ كفاح قزيحة.
 

  • شارك الخبر