hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الامير علي: انوي الترشح لعضوية اللجنة التنفيذية للفيفا

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 11:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكد نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد الاردني لكرة القدم، الامير علي بن الحسين بأنه ينوي الترشح لعضوية اللجنة التنفيذية في الفيفا في الانتخابات المقررة العام المقبل.

وكان الامير علي انتخب نائبا لرئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر في 6 كانون الثاني عام 2011 في الدوحة وستنتهي ولايته العام المقبل، على ان يستلم هذا المنصب رئيس الاتحاد الاسيوي الحالي البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم بعد القرار الصادر عن كونغرس آسيا على هامش كأس العالم الاخيرة في ساو باولو بدمج المنصبين.

يذكر ان ثلاثة مقاعد ستكون شاغرة في آسيا لعضوية اللجنة التنفيذية في فيفا العام المقبل.

وجاء كلام الامير على هامش مؤتمر سوكيريكس في مدينة مانشستر الانكليزية الشمالية وقال :"انوي الترشح لعضوية اللجنة التنفيذية التي ستمنحني الفرصة لاكمال مهمتي".

واكد ردا على ما اذا كان يرى اي مشكلة في شغل مركز اقل وجاهة من منصبه السابق كنائب لرئيس فيفا بقوله :"الامر لا يتعلق بالالقاب، هناك الكثير من العمل امامنا خصوصا في ما يتعلق ببرامج جذور كرة القدم وانا اتطلع قدما لتنفيذ هذا المشروع".

وتابع :"اريد المساهمة في اعادة تنظيم الامور بشكل صحيح، لم يكن هناك عمل كبير على العموم في ما يتعلق في عملية تطوير كرة القدم".
 

  • شارك الخبر