hit counter script

أخبار محليّة

سلهب: مبادرة 14 آذار إيجابية

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد عضو "تكتل التغيير والاصلاح" النائب سليم سلهب لـ"المركزية" "ان لا يمكننا سوى ان نقرأ مبادرة 14 آذار بإيجابية، ونحن ننتظر الاطلاع على الآلية التي وضعوها لتنفيذها لنقرّر إذا كانت مناسبة أم لا، لكننا لن نتخذ اي موقف في شأنها قبل اجتماع التكتل بعد الظهر، ستدرس المبادرة، ويحدّد الموقف منها".

وحول خطوة مماثلة لـ"التيار الوطني الحرّ" لحلحلة عقدة الرئاسة، قال: "اتخذنا كلّ الخطوات التي تصبّ في إطار معالجة أزمة الرئاسة سابقا وأبرزها الحوار بين العماد ميشال عون والرئيس سعد الحريري، ولا مانع من متابعة هذا الحوار على أسس سليمة لانجاز الانتخابات الرئاسية"، مشيرا الى "اننا لم نحضر جلسة انتخاب الرئيس الحادية عشرة اليوم لانه لم يتغير شيء، والجديد حصل بعد الجلسة وليس قبلها".

وأوضح سلهب "ان من شأن اللقاء مع هيئة العلماء المسلمين إضافة المناخ الايجابي على العلاقة بين مختلف فئات المجتمع اللبناني. وسنتطرق الى أجواء هذه الزيارة خلال اجتماع التكتل".

وعن الحديث عن "حفلة الجنون" بين موقوفي رومية ومرجعياتهم، اعتبر "ان الحدث إعلامي لا نملك اي معطيات عنه، ونأمل التعاطي بترو مع هذا الموضوع من دون الادلاء بأي موقف قد يساهم في تأخير إنهاء ملف الاسرى العسكريين لدى "داعش" و"جبهة النصرة"، وأيضا من اجل مساعدة المسؤولين عن هذا الملف للوصول الى نتيجة ايجابية".
 

  • شارك الخبر