hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

العشاء السنوي لنادي السلام زغرتا

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 13:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام نادي السلام - زغرتا حفل عشائه السنوي السادس، في حضور وزير الثقافة روني عريجي ،النائب اسطفان الدويهي ،الوزير السابق يوسف سعاده، رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض وعقيلته، رئيس النادي الخوري إسطفان فرنجية، رئيس بلدية زغرتا - إهدن شهوان الغزال معوض، رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ميشال الدويهي، رئيسة كاريتاس زغرتا أنطوانيت بلعيس وفاعليات.

بعد النشيد الوطني ونشيد النادي، رحب الزميل فارس كرم بالحضور تلاه فرنجية قائلا:"دخل نادي السلام زغرتا بفضل جهودكم وتضحياتكم الى نادي الكبار بإحرازه بطولة كأس لبنان للموسم الرياضي 2013-2014، وان هذا الفوز جاء ليؤكد لنا جميعا اننا قادرين على تحقيق الانجازات معا يدا بيد".

وتابع:"انتصارنا ليس كأسا حديديا بل هو لقب جاهدنا في سبيله وأتى ليتوج جهود الادارة وخياراتها. فقد خرج النادي العديد من اللاعبين وانضم في السنة الماضية اللاعبين جاد أبو ضاهر ووسام فرنجية الى المدرسة الحربية ليخدموا الوطن ضباطا في الجيش اللبناني حامي وحدة الوطن ودرعه الحصين، وهنا لا بد من أن ننحني أمام تضحيات الجيش وكل القوى الأمنية الساهرة على بلادنا ونصلي لراحة أنفس الشهداء الأبطال ونقف الى جانب الأسرى وأهلهم سائلين الله لهم الحرية والعودة الى حضن عائلاتهم".

واضاف:"تم تجهيز أرض الملعب بالعشب الاصطناعي بدعم من أبناء زغرتا مقيمين ومغتربين وخاصة جاليتنا في فنزويلا واوستراليا وبدعم كبير من النائب سليمان فرنجية، ثم تأمين خمسة آلاف كرسي وتجهيزه بالانارة اللازمة."

وقال:"ما نود اعلانه في هذا الحفل، وبعد الجهود التي بذلها ابن زغرتا البار صاحب المعالي الاستاذ روني عريجي فقد وافق مجلس ادارة الكونسرفاتوار اللبناني، وبناء على طلبنا، على انشاء فرع للمعهد الوطني العالي للموسيقى الكونسرفاتوار في مدينة زغرتا".

وقد جرى في الحفل تكريم لاعبي السلام للفئات العمرية :
- 19 سنة اللاعب سيمون أيوب.
- دون ال 17 سنة ألكس بطرس

- دون ال 15 سنة ميلاد العكاري.
-اصغر لاعب في فريق البراعم فيليب ايوب. 

كما كانت كلمة لممثل بنك السوسيتيه جنرال الان بو ضاهر الذي قال:"مساهمة فورية متواضعة من مصرف سوسيته جنرال قدرها مئة الف دولار اميركي، لأن نادي السلام يشكل بنظره حالة واعدة في عالم الرياضة. وهناك قرار لإدارة المصرف في افتتاح فرع في زغرتا قريبا.

بعد ذلك جرى سحب تومبولا عاد ريعه لدعم النادي وبينغو تضمنت هدايا قيمة.
 

  • شارك الخبر