hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

NRJ Music Tour 2014

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 08:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

آب 2014 موعد استثنائي دمج بين مجموعة من نجوم العالم في حفل صاخب شهدته مدينة بيروت وواجهتها البحرية على وجه التحديد. وجريا على عادتها وللسنة الخامسة على التوالي قدّمت اذاعة NRJ وشاشة NRJ Hits TV مهرجانها السنوي الذي استقطب أكثر من أربعة عشر ألف متفرج.
شارك في الحفل عدد كبير من الفنانين الذين قدموا أجمل الأغنيات التي سبق وأطلقوها خلال العام 2013 إضافة الى بعض المواهب الشابة التي تصرّ NRJ على دعم بعضها عبر منحهم إطلالة خاصة في بداية المهرجان.

Indila: Derniere Danse, Tourner dans le vide
Conor Maynard: Are You Crazy, Turn Around
Magic System: Magic In The Air, Tu es Fou
Oceana: Endless Summer, Sleepless Nights
Graham Candy: She moves, Sometimes
Massari: Brand New Day, Shisha
Margaret: Thank You Very Much, Wasted
Mia Martina: Latin Moon, Stereo Love
Sarah J Sun: My Plac, Summer Temptition
Kiki C: Mediterenean
Wissam: I Want You To Know
DJ Gio: DJ Set

لم تغب الـ Ice Bucket Challenge عن الحفل إذ فاجأ الفنان العالمي Conor Maynard الجمهور اللبناني عندما قام بالتحدي مباشرة على المسرح وتحدى عددا من الأشخاص ومن بينهم مقدمة الحفل دانيلا رحمة التي واجهت التحدي على المسرح أيضا.
بدورهم تألق أعضاء فريق الـ Magic System على المسرح وقدموا وصلة صاخبة لقيت استحسانا جماهيريا كبيرا وكذلك فعلت Indila التي قدمت مجموعة من أغنياتها في مشهدية لبنانية فريدة من نوعها، حيث حاولت أن تخاطب الجمهور باللغة العربية وغنت لبيروت وكان لافتا تقديم إحدى أغنياتها على موسيقى أجنبية عربية مباشرة حيث رافقتها فرقتها الموسيقية إضافة الى آلتي الناي والدربكة. كما قدّم الفنان اللبناني الأصل مساري أغنية "بحبك يا لبنان" خلال وصلته الفنية.

حفل الأمس ومهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية الذي سبقه كانا بمثابة ردّ من الشعب اللبناني على الجهة الظلامية التي تريد جعل لبنان ساحة نزاع وحرب فأتى الجواب عبر NRJ، MTV، 2U2C (منظمة الحفل) وأغاني أغاني أن هذا الوطن لن يكون سوى منبع حياة ومنارة أمل.

"النهار"

  • شارك الخبر