hit counter script

أخبار محليّة

لجنة الدفاع والبلديات تابعت درس اقتراحين يتعلقان بالتشجير والاستملاكات

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقدت لجنة الدفاع والداخلية والبلديات جلسة في الثانية عشرة قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب سمير الجسر وحضور النواب : علي عسيران، انطوان سعد، الوليد سكرية، علي عمار، قاسم هاشم، في حضور وزير الاتصالات بطرس حرب، وعن المديرية العامة للادارات والمجالس المحلية المهندس مجيد هاشم (وزارة الداخلية)، المدير العام للتنظيم المدني الياس الطويل، وامين سر نقابة المهندسين في بيروت مصطفى فواز. واعتذر النائبان أنور الخليل، ادغار معلوف عن الحضور.

وتابعت اللجنة درس اقتراح القانون المتعلق بتشجير مساحات محددة من العقارات المبنية، المقدم من النائبين سيرج طورسركيسيان ونديم الجميل، واقتراح القانون الرامي الى اعتبار الطرق والساحات التي استحدثت بعد تاريخ 30/11/1954 من قبل البلديات املاكا عامة، من دون التقيد بالقوانين والانظمة المقدم من النائب بطرس حرب.

بعد الجلسة وزعت المعلومات الرسمية الاتية" درست اللجنة في جلستها اليوم اقتراح القانون المقدم من الوزير النائب بطرس حرب فناقشت عددا من مواده وقررت دعوة ممثل عن الدوائر العقارية ودوائر المساحة لتوضيح بعض النقاط في الجلسة المقبلة التي سيحدد موعدها لاحقا،وذلك بحضور مقدم الاقتراح الوزير بطرس حرب. كما ستتابع اللجنة درس الاقتراح الثاني المقدم من النائبين سيرج سركيسيان ونديم الجميل والمتعلق بتشجير مساحات محددة من العقارات المبنية ايضا في الجلسة المقبلة.
 

  • شارك الخبر