hit counter script

أخبار رياضية

دورة الوفاء لشهداء الجيش في رياضة Skate Bike Roller

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 14:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام مكتب الشباب والرياضة في مؤسسة الرئيس كميل شمعون دورة "الوفاء لشهداء الجيش" في رياضة Skate - Bike - Roller في نادي Skate Park في ضبيه، بمشاركة مئة متبار ومتبارية من مختلف الفئات العمرية، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي وقد مثله العقيد الركن سيمون فاضل، في حضور داني حكيم ممثلا وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي، كميل دوري شمعون ممثلا رئيس مؤسسة كميل شمعون النائب دوري شمعون، ممثل رئيس اللجنة الاولمبية سليم الحاج نقولا، رئيس منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار سيمون درغام ورئيس النادي الفرد عطية وحشد من الفاعليات والرياضيين.

وخلال اللقاء، ألقى الحاج نقولا كلمة اللجنة الاولمبية، قال فيها: "منذ ما قبل الاستقلال حتى يومنا هذا والجيش يحتل مكانه المرموق في البطولات الرياضية المحلية والاقليمية والعالمية.
من هنا تسعى اللجنة الاولمبية اللبنانية دائما الى دعم الجيش وتعزيز وحداته بالخبرات الرياضية الفنية والتقنية اللازمة".

وألقى حكيم كلمة وزير الشباب والرياضة لافتا الى "الحاجة اليوم الى حنكة ودراية ومسؤولية الرئيس كميل شمعون وامثاله من رجال الدولة العظام، الذين رحلوا عن هذه الحياة وتركوا لنا نهجا واضحا في اداء الحكم وممارسته من ضمن حتمية صون النسيج الوطني الذي يعتبر سر وجود لبنان وديمومته".

ودعا الى "تضافر الجهود وتنحية الخلافات جانبا، لأن ما يهدد الوطن يحتاج الى وحدة وطنية غير مسبوقة لكونها السلاح الأقوى والأصلب لجبه التحديات". 

اما كلمة النائب شمعون فألقاها نجله كميل الذي أشار الى "اهمية الرياضة في لبنان والتي تعكس الوجه الحضاري للوطن".

وحيا الجيش قيادة وضباطا ورتباء على "التضحيات التي يبذلونها في سبيل وحدة لبنان".

ولفت الى "التاريخ الذي جمع بين الجيش وعائلة شمعون التي لن تألو جهدا في الدفاع عن لبنان وعن المؤسسة العسكرية الشرعية الوحيدة على أرض لبنان"، مؤكدا "اهمية الوقوف صفا واحدا في محاربة الارهاب".

ثم وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين كالآتي:
Roller:
- المرتبة الاولى: محمد شمس.

- المرتبة الثانية: بهاء شيباني.

- المرتبة الثالثة: طارق تخين.

Scooter:
- المرتبة الاولى: سيريل شرباتي.

- المرتبة الثانية: انطوان سلامة.

- المرتبة الثالثة: ادريان صالح.

BMX:
- المرتبة الاولى: محمد الحاج.

- المرتبة الثانية: باسل سويدان.

- المرتبة الثالثة: وليد القاسم.
 

  • شارك الخبر