hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

يعقوب: لتحويل قضية الصدر الى عمل يومي لا إلى ذكرى يحتفى بها لمآرب خاصة

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 10:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أكد النائب السابق حسن يعقوب في بيان أن "مجريات قضية اختطاف الامام السيد موسى الصدر وأخويه الشيخ محمد يعقوب والاستاذ عباس بدرالدين تدل على أخبث وأطول مؤامرة دبرت بليل، وجوهها عديدة وهدفها واحد، غدر على المؤمنين والمقاومة حتى لا تتحرر المقدسات، وغدر على أمل المحرومين لكي لا تكون غوثا للمستضعفين وصميم الثورة الأصيلة".

أضاف :"نقول لسجانيكم ومعنا كل الشرفاء، إن قضبان سجنكم أعواد مشانقكم، وبذار زرعكم شجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء. سنبقى حاضرين في نهجكم والبحر والأرض والسماء وعاء حركتكم، تحريركم واجب وانتصاركم يقين، صرختكم كفى تآمرا كفى تواطؤا، حبكم دين ورجاؤكم ورجاؤنا بعض من وفاء. ستة وثلاثون عاما من الظلم المتمادي ومتابعة فاشلة".

وختم :"باسمي وباسم الهيئة اللبنانية لمتابعة قضية الامام الصدر والشيخ يعقوب والاستاذ بدر الدين، التي تهدف الى تحويل القضية الى عمل يومي دائم وجاد وليس الى ذكرى يحتفى بها فقط في 31 أب لمآرب إعلانية وخاصة، ولأن كل ما قيل خلال الايام الماضية لم يقدم جديدا في هذه القضية بعد مرور كل هذا الزمن والخشية من مخطط استمرار هذه الجريمة المتامدية ستة وثلاثين عاما جديدا، نطلب تعاونكم الجدي وجعل هذه القضية منبركم اليومي وندعوكم بكل محبة الى عدم اطلاق مواقف تزيد الألم وتذكر أن إرادة التغييب لا زالت مستمرة". 

  • شارك الخبر