hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

عائلات العزم المنتجة اختتمت مشروع المفكرة الصيفية

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 12:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اختتمت "عائلات العزم المنتجة" مشروع المفكرة الصيفية، بحفل فني ترفيهي أقيم في مركز جمعية العزم والسعادة الاجتماعية - باب الرمل في حضور حشد من التلاميذ المشاركين من مراكز الحدادين، أبي سمراء، الميناء، والحارة البرانية، وأهاليهم.

بداية، أنشد التلاميذ النشيد الوطني اللبناني، ونشيد العزم، ثم ألقت التلميذة آلاء رضوان كلمة باسم التلاميذ توجهت فيها بالشكر ل"لرئيس نجيب ميقاتي على رعايته الأنشطة والمشاريع التربوية والعلمية والثقافية في مدينة طرابلس.

بعدها توالت الفقرات الفنية التي قدمها الأطفال، الذين رقصوا على أنغام أغان متعددة، كما تخللت الحفل أغنية باللغة الفرنسية، تحث على الاجتهاد في تحصيل العلم، قدمتها الطالبة فرح السمان.

وقد ألقت مسؤولة "عائلات العزم المنتجة" هدى بارودي كلمة لفتت فيها الى أن "هذا المشروع يأتي ضمن إطار سلسلة المشاريع والنشاطات المتنوعة التي تنظمها عائلات العزم المنتجة على مدى العام، والتي تستهدف مختلف الفئات العمرية، وتهدف الى تنمية المهارات وصقل المواهب لتوظيفها في خدمة المجتمع والوطن".

وقالت: "ان مشروع المفكرة الصيفية، هو عبارة عن دروس تقوية امتدت حوالي الشهرين، وحضرها ما يقارب 250 تلميذا، بهدف إبقائهم على استعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد بحيوية ونشاط مستمرين، كما تضمن أنشطة تربوية، ثقافية وترفيهية متعددة، لاقت استحسان الطلاب".
 

  • شارك الخبر