hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

بصبوص التقى فريد الخازن وهارون والبراكس

الخميس ١٥ آب ٢٠١٤ - 16:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص قبل ظهر اليوم، في مكتبه بثكنة المقر العام، الوزير والنائب السابق المحامي فريد هيكل الخازن مترئسا وفدا كسروانيا، في زيارة جرى خلالها البحث في قضايا إنمائية تهم أبناء المنطقة.

ثم استقبل رئيس لجنة تجار بدارو جورج البراكس يرافقه الاعلامي جورج شاهين. وأكد البراكس دعمه وتضامنه مع مؤسسة قوى الامن الداخلي، وشكرها على "جهودها المتواصلة لجهة حفظ الامن وتأمين السير في المحلة".

والتقى بصبوص ايضا، نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة في لبنان سليمان هارون مترئسا وفدا من النقابة، وتم البحث في مسائل ذات اهتمام مشترك.

وبعد الظهر، استقبل رئيس فريق ألعاب القوى في قوى الامن الداخلي العقيد حسين خشفة وأعضاء الفريق، في زيارة سلم خلالها الفريق الى بصبوص الكؤوس التي أحرزها في سباق المغاوير الذي نظمته قيادة الجيش اللبناني من "ثكنة الى ثكنة" لمسافتي 23 و 40 كلم انطلاقا من ثكنة استراحة الصخور اللقلوق وصولا الى ثكنة يوسف رحمة - الأرز، في 9 و 10 الحالي، والكؤوس هي: المركز الثاني لمسافة 40 كلم، والمركز الأول لمسافة 23 كلم، والمركز الثاني لمسافة 23 كلم، والمركز الاول إناث لمسافة 23 كلم.

وقدم خشفة والفريق هذه الكؤوس الى المدير العام لقوى الامن الذي هنأهم وأثنى على جهدهم، متمنيا لهم "تحقيق المزيد من الانتصارات الرياضية".
 

  • شارك الخبر