hit counter script

أخبار محليّة

حمد: مشاركة بلدية بيروت في ذكرى الامام الصدر وطنية بإمتياز

الخميس ١٥ آب ٢٠١٤ - 15:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اشار رئيس بلدية بيروت بلال حمد في تصريح تعليقا على مشاركة بلدية بيروت في فعاليات احياء ذكرى الامام السيد موسى الصدر الـ36، الى انه "يرى في الامام السيد موسى الصدر شخصا تعدى الطوائف والمذاهب، وكان لبنانيا ووطنيا بإمتياز، وكان يعتبر لبنان قبل كل شيء، وقد شاركه في اعتصامه شخصيات من كل الطوائف والمذاهب"، لافتا الى ان "مواقفه السياسية تخطت الاحزاب والطوائف والمواقف الجامدة التي اوصلتنا الى ما نحن وصلنا اليه".

واعتبر ان "مشاركة بلدية بيروت في ذكرى الامام الصدر مشاركة وطنية بإمتياز، لان بلدية بيروت تمثل لبنان والطوائف كلها، وتمثل هذا نسيج الرائع، وقد احببت ان تعكس هذه المشاركة صورة بيروت في الذكرى الـ36 لتغييب الامام الصدر وتظهر النسيج الوطني اجمع، وهذا ليس موقفا سياسيا بل موقفا مبدئيا ووطنيا".

واوضح ان "عمل بلدية بيروت انماء المدينة، وهناك اشخاص خلت ساحة منهم، ولو ظلوا لما وصلنا الى ما نحن عليه امثال الامام الصدر ورئيس الحكومة السابق الشهيد رفيق الحريري، وهؤلاء الاشخاص كانوا قادرين على تجاوز الصعوبات".

اضاف "آن الاوان كي يتخطى اللبنانيون الكراهية والتكاذب المشترك، فالامام الصدر كانت كلمته من قلبه وضميره، ونأمل ان يكون في البلد اناس صادقون، وأن يكون هناك تآخ لان الشعب اكتفى"، وختم قائل "كفى ارحموا الشعب".
 

  • شارك الخبر