hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية: غير معنيين بأي قرار يصدر عن لجنة المياومين

الخميس ١٥ آب ٢٠١٤ - 13:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 صدر عن الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية NEU Company، البيان الآتي:
عطفا على المذكرات الصادرة عن إدارة الشركة في الأسبوعين الماضيين، وتوضيحا لأي التباس قد ينجم عن أي تصريح أو بيان قد يصدر عن الغير وذات علاقة بالشركة، يهم الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية NEU Company أن توضح ما يلي:
1-إن ما يسمى بلجنة المياومين وجباة الإكراء لا تتمتع بأية شخصية او صفة قانونية تجاه الشركة، وهي على حد علم الشركة تتابع قانون تثبيت المياومين وجباة الإكراء السابقين لدى مؤسسة كهرباء لبنان، وهي بالتالي غير مخولة بالتفاوض مع الشركة أو إدارتها بشؤون الموظفين. وعليه فان شركة NEU غير معنية بأي قرار أو بيان يصدر عن هذه اللجنة. 

2 -إن شركة NEU إذ تعود وتؤكد أن كل مذكراتها السابقة هي سارية المفعول وجار تطبيقها بكل بنودها، فهي تأمل من الموظفين والمتعاملين معها أن يلتزموا بالبيانات والقرارات التي تصدر عن إدارة الشركة وحدها. 

3 - مرة جديدة، تطلب شركة NEU من موظفيها الكرام ضرورة التقيد بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء، والا ستضطر آسفة لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة، بما في ذلك تحميل المخالفين كافة التبعات القانونية والجزائية، وذلك حرصا على موظفيها وعمالها من جهة، وحرصا على التزاماتها القانونية والتعاقدية من جهة أخرى، لاسيما مع مؤسسة كهرباء لبنان".
 

  • شارك الخبر