hit counter script

أخبار رياضية

ريال مدريد قدم قميصه الاحتياطي الثالث

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شارك لاعبو ريال مدريد إيكر كاسياس ومارسيلو وجيمس رودريغيز وتشابي ألونسو وغاريث بيل في تقديم القميص الاحتياطي الثالث للفريق الذي صممته شركة أديداس.

وتم تقديم القميص الأسود اللون المرسوم عليه تنينان متعانقان للمصمم الياباني يوهجي ياموتو في مقصورة شرف ملعب سانتياغو برنابيو.
ورُسم على القميص شكل التنين الملك، الذي يرمز إلى العظمة والمجد والقوة، إلى جانب التنين الطائر، الذي يرمز إلى المقاومة والخفة.
وكان الإقبال كبيرا على المتجر الرسمي للنادي لشراء القميص الجديد، حيث احتشد نحو مائة مشجع مدريدي للحصول عليه في التو.
وأكد قائد وحارس ريال مدريد إيكر كاسياس وهو يرتدي قميصه الجديد البرتقالي اللون أن "كلا من التنين والطائر يشيران إلى الأعوام الأخيرة لريال مدريد والقوة التي سنسعى بها هذا الموسم للحصول على كأس دوري ابطال اوروبا".
وأشاد تشابي ألونسو بالقميص الجديد، "إنه يعجبني كثيرا، فكرته مبتكرة وبه أيضا تلك اللمسة من البساطة، انا على ثقة بأن الناس ستعجب كثيرا به أتمنى أن يمنحنا قوة التنين في دوري الابطال".
وأشار الويلزي غاريت بيل إلى النجاح الذي حققه الفريق في لشبونة عندما توج باللقب العاشر لدوري الأبطال، "بالنسبة لنا الفوز بالدوري كان رائعا، ولكن كما قال تشابي سننظر إلى المستقبل. وعلينا محاولة كتابة التاريخ"، وأضاف "التسجيل في النهائي، وبخاصة إذا كان في دوري الابطال أحد الاحلام الكبرى لأي لاعب. والآن في الموسم الجديد نتفهم أن ريال مدريد دائما عليه ضغط المنافسة على اللقب ولكن يعجبنا هذا الضغط، وسنسعى للفوز من جديد هذا الموسم".

  • شارك الخبر